الأربعاء 24-02-2021
 

نجوم العالم يودعون مارادونا بكلمات مؤثرة

image (10)
ملاعب - قاد ماركوس راشفورد وهاري كين، نجوم العالم في نعي الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي توفى اليوم، عن عمر يناهز 60 عاماً، بعد إصابته بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى، حيث كان قد خضع لعملية جراحية لعلاج جلطة دماغية.
اضافة اعلان

وساعد مارادونا، والذي يعتبر أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، الأرجنتين على الفوز بكأس العالم في عام 1986، إلى جانب مسيرة لامعة عاشها على نطاق واسع في بوكا جونيورز وبرشلونة ونابولي على مستوى الأندية.

وغرد مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، ناعياً الأسطورة الأرجنتيني، بكلمة واحدة فقط: "أسطوري"، إلى جانب صورة لأيقونة نابولي وبرشلونة السابقة في أوج حياته.

وغرد غاري لينيكر، والذي لعب في صفوف منتخب إنجلترا عندما سجل مارادونا هدفيه الشهيرين، لتفوز الأرجنتين في ربع النهائي على إنجلترا في كأس العالم بالمكسيك عام 1986: "مارادونا، أفضل لاعب في جيلي، ويمكن القول إنه الأفضل في كل العصور، وبعد حياة مباركة ولكن مضطربة، آمل أن يجد أخيراً بعض الراحة".

وغرد ستان كوليمور: "وداعاً أسطورة كرة القدم، يا له من لاعب كرة قدم لا يصدق"، وغرد ريتشارليسون مهاجم إيفرتون، بصورة لمارادونا في قميص البرازيل، مع رمز تعبيري لوجه حزين.

وغرد نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "فقدت كرة القدم أحد أعظم أساطيرها، وداعا دييغو مارادونا".