الخميس 06-10-2022
ملاعب

نجم الأرجنتين: ميسي هو القائد الذي سأذهب للحرب من أجله

image


ملاعب - وكالات

يقصّ المنتخب الأرجنتيني في الشهر الجاري مشواره في تصفيات بطولة كأس العالم 2022 التي ستحتضنها قطر، لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، وهذا بمواجهتين ضد كل من الإكوادور وبوليفيا، والتي سيعول فيها كثيراً المدير الفني لمنتخب "التانغو" على نجمه ليونيل ميسي.

اضافة اعلان

كما تحمل قائمة المدرب ليونيل سكالوني أسماء أخرى تتألق في الدوري الأوروبي، على غرار وسط ميدان أودينيزي رودريغو دي بول، الذي أكد أنه جاهز للمقابلتين، خاصة بوجود أسطورة برشلونة ليونيل ميسي ضمن التشكيلة، بعدما كان قد استنفذ العقوبة التي كانت مفروضة عليه من قبل اتحاد "الكومينبول".

وتحدث دي بول عن ميسي في حوار له مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يقول: "ميسي هو الشخص الذي كلما تقربت منه زاد إعجابك واحترامك له، إنه القائد الذي سأخوض الحرب من أجله إذا طلب مني ذلك".

وتابع لاعب فالنسيا السابق بقوله "عندما تبدأ في مشاركة الأشياء معه يكون صريحاً وشفافاً معك للغاية، لا يتردد دائماً في السؤال عن عائلتك وأطفالك، كما في بعض المبارايات نتذكر معاً المواجهات واللحظات المضحكة التي كانت تجمعنا في إسبانيا عندما كنا في فالنسيا نلاقي برشلونة".


ويعول المنتخب الأرجنتيني على هذا الجيل من اللاعبين ومعه ميسي، من أجل العودة إلى الواجهة التي غاب عنها منتخب "التانغو" منذ سنوات، والبداية ستكون منذ هذه التصفيات المونديالية وكذلك بطولة كوبا أميركا صيف العام المقبل.