السبت 04-05-2024
ملاعب

ميسي يهزم رونالدو في مباراة ملاكمة

138-150135-2_16561d40f1abe2


ملاعب - لا تتوقف المقارنات بين الثنائي الأسطوري؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ بداية تألقهما في منتصف العقد الأول من القرن الحالي، على المستويات كافة.

اضافة اعلان

وبلغت المنافسة بين اللاعبين الذروة، في الفترة من 2009 حتى 2018، عندما لعب رونالدو بين صفوف ريال مدريد الإسباني، أمام ميسي أسطورة الغريم الأزلي برشلونة.

ويرى البعض أن ميسي أكد تفوقه على رونالدو وحسم الصراع التاريخي بينهما، فور تتويجه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين في قطر، خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول.

 

وبعد شد وجذب على المستوى التنافسي بين النجمين، قرر الذكاء الاصطناعي أن ينقل الصراع بينهما إلى العالم الافتراضي، وأقام بشكل تخيلي مباراة للملاكمة بين رونالدو وميسي، وتوقع الفائز منهما.


واستعرضت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية سيناريو المباراة، بحسب ما كشف عنه الذكاء الاصطناعي، من خلال تقرير مُطول.
الجولة الأولى
يدق الجرس ليُعلن انطلاقة النزال، ويقوم ميسي ورونالدو بتحجيم بعضهما البعض بحذر، قبل أن يُبادر ليو بحركات سريعة بالقدم ويندفع ويسدد بعض الضربات.
في المقابل، سيُكافح رونالدو من أجل التعامل مع ضربات ميسي، قبل أن تنتهي الجولة دون أي يلحق أي منهما أذى أو ضرر بالآخر.


الجولة الثانية
في الجولة الثانية ينتفض رونالدو ويقدم مستويات قوية ويدفع ميسي نحو أركان حلبة الملاكمة، ويوجه عدة ضربات متتالية نحو ليو، لكن خفة حركة الأخير تسمح له بتفادي الضرر بدرجة كبيرة.

بعدها يستعيد ميسي توازنه ويوجه بعض اللكمات القوية نحو رأس رونالدو، قبل أن تنتهي الجولة بالتعادل بعد أن أظهر كل مقاتل قوته نحو الآخر.

 

الجولة الثالثة
يبدأ ميسي في استعادة توازنه مرة أخرى ويدور حول رونالدو بشكل مُحكم قبل أن يُوجه ضربات سريعة ودقيقة نحو الخصم، مستغلا خفة حركته عكس كريستيانو.

وسينجح ميسي بدرجة كبيرة في إحباط محاولات رونالدو لتوجيه أي ضربة قوية نحوه، بينما سيحاول كريستيانو تقليص الفجوة مع ليو دون أن ينجح في ذلك.

 

الجولة الرابعة
لأنه كريستيانو رونالدو، لن يرفع النجم البرتغالي الراية البيضاء بسهولة، سيعود ويزأر في وجه ميسي ويوجه عدة ضربات قوية ومذهلة في ثواني قليلة، بإرادة كبيرة ومعتادة.
لكن ميسي أيضا لن يستسلم وسيتعافى سريعا ويُظهر قدرا كبيرا من الصلابة والمرونة، ويبدأ في التصدي لضربات غريمه التاريخي.

 

الجولة الخامسة
تستمر الضربات هنا وهناك بين المقاتلين، وتعتمد استراتيجية ميسي على خفة الحركة والدقة، بينما يستند رونالدو على قوته البدنية الهائلة.
تتجه الكاميرا نحو الجماهير لتعكس حالة الترقب الشديدة فيما بينهم، مع ارتفاع وتيرة القتال بين الثنائي الأسطوري.


الجولة السادسة
امتلك ميسي فرصة سانحة ليقضي على رونالدو، وزاد من سرعة بعد سلسلة من الضربات القوية والمتلاحقة، بينما يُكافح رونالدو من أجل الصمود.
بدأت علامات التعب تظهر على وجه وأداء رونالدو، لتزداد ثقة ميسي في تحقيق الفوز ويسيطر على مجريات القتال بشكل تام.


الجولة السابعة
يستفيد ميسي من إرهاق رونالدو، ويواصل استغلال ميزة السرعة والخفة التي يتمتع بها، ويُمطر منافسه بوابل من الضربات المتتالية.
انتفاضة ميسي لن تكتمل وسيُعاني بسببها من إرهاق بالتدريج، وهو ما سيحاول رونالدو استغلاله من أجل العودة والصمود في وجه العاصفة، لكن الإجهاد بدا واضحا عليه هو الآخر.

 

الجولة الثامنة والأخيرة
مع تضاؤل طاقة رونالدو، ينتهز ميسي الفرصة ويُحكم سيطرته على مجريات اللعب بشكل تام، بضربات متتالية وخاطفة قبل أن يأتي الوقت المناسب ويوجه الضربة القاضية ويحسم النزال لصالحه.