الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

ميدو: سواريز أعطى درساً للجميع وإبراهيموفيتش يستحق الثناء

194813


ملاعب - وكالات

 

أثنى نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق أحمد حسام ميدو، على زلاتان إبراهيموفيتش ولويس سواريز حيث لعب بجوارهما في صفوف أياكس الهولندي.

اضافة اعلان
 

قائلاً: “إنه فخور باللعب بجوار الثنائي وكان يتمنى أن يملك العقلية ويعود به الزمن ليستمر في مسيرته الكروية حتى الآن، مؤكداً أن التألق في أوروبا يستلزم امتلاك عقلية رائعة ومنظمة وروح من الإصرار والتحدي وأن الموهبة وحدها لا تكفي”.


وأضاف أن لويس سواريز أعطى درساً للجميع بعدما رحل في يوم وليلة عن صفوف برشلونة الإسباني رغم أنه كان أحد نجوم الفريق ولكن المدرب رونالد كومان أخطره بالمغادرة. وأضاف: “لم يتحطم سواريز ولم يمر بحالة نفسية سيئة بل انتقل لفريق كبير بقيمة أتلتيكو مدريد. وسجل هدفه رقم 500 في مسيرته وينافس بقوة مع فريقه على حصد لقب الدوري الإسباني”.

 

وتابع: “إبراهيموفيتش أيضاً مبهر ومازال يلعب في المستوى الأول في أوروبا رغم اقترابه من عامه الأربعين. وعاد في الأيام الماضية لمنتخب السويد بعد غياب 5 أعوام كاملة”.

 

يُذكر أن الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو لعب بجوار إبراهيموفيتش في بداية مسيرتهما في نادي أياكس موسم 2001 – 2002. كما لعب بجوار سواريز في عام 2010 مع أياكس.