الجمعة 19-04-2024
ملاعب

منتخب الهند يستعد في كالكوتا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2023

India-training


ملاعب - بدأ منتخب الهند معسكراً تدريبياً في مدينة كالكوتا استعداداً للمشاركة في الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2023 في الصين.
اضافة اعلان
وكان المنتخب الهندي أجرى معسكراً تدريبياً لمدة أسبوعين في بيلاري، قبل أن يتوجه إلى كالكوتا، حيث أعلن المدرب ايغور ستيماتش اختيار 41 لاعباً من أجل مواصلة الاستعداد للتصفيات القارية.


ويلعب منتخب الهند في تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها على ستاد فيفيكاناندا يوبا بهاراتي في كالكوتا، حيث يستهل المنافسة بمقابلة كمبوديا يوم 8 حزيران/يونيو، ثم يتقابل مع أفغانستان بعد ثلاثة أيام، قبل أن يختتم المنافسة بمواجهة هونغ كونغ يوم 14 حزيران/يونيو.

وسيخوض الفريق عدد من المباريات الودية خلال المعسكر التدريبي، حيث يلتقي مع موهون باغان يوم الأربعاء، ثم يلتقي مع فريق نجوم الدوري الهندي مرتين يومي 18 و20 أيار/مايو الجاري، ويتوجه بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحية ليخوض مباراتين وديتين أمام زامبيا والأردني يومي 25 و27 الجاري.

ويغيب عن صفوف الفريق في المباراة أمام زامبيا المدافع بريتام كوتال ولاعب الوسط ليستون كولاسورا الذين يشاركان مع نادي موهون باغان في دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي 2022 والذي تقام مبارياته خلال الفترة من 18 إلى 24 الجاري.