الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مفاجآت مانشيني في تشكيل إيطاليا أمام أيرلندا

606c542142360410124caae6


ملاعب - يلعب منتخب إيطاليا مباراة حاسمة أمام أيرلندا الشمالية غدا الاثنين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في بلفاست.

اضافة اعلان
 

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مدرب إيطاليا، روبرتو مانشيني، يحضر مفاجآت عديدة في تشكيلة الأتزوري خلال مباراة الغد.


وأكدت الصحيفة أن المفاجآة الأولى ستكون من خلال وضع لاعب يوفنتوس، مانويل لوكاتيلي، على دكة البدلاء والإعتماد على لاعب ميلان، ساندرو تونالي، من الدقيقة الأولى بجانب كل من جورجينيو وباريلا.

 

وأضافت الصحيفة، أنه في الخط الأمامي لن يشارك مهاجم تورينو أندريا بيلوتي بشكل أساسي، وقد يكون الاعتماد على جانلوكا سكاماكا مهاجم ساسولو، بينما في مركز الجناح الأيمن سيكون الاعتماد على دومينيكو بيراردي، وفي مركز الجناح الأيسر لا يزال التحدي بين لورينزو إنسيني لاعب نابولي وفيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس.


وباتت مواجهة أيرلندا فرصة منتخب ايطاليا السانحة للتأهل إلى مونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.


تتأهل إيطاليا إذا فازت بالمباراة الأخيرة ضد أيرلندا الشمالية وسويسرا خسرت أو تعادلت، وفي حال فوز سويسرا في نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف.


المنتخب الإيطالي حاليًا +2 على المنتخب السويسري، ولكن في حال التعادل في النقاط والأهداف فإن التأهل سيذهب إلى الجانب السويسري بفضل الهدف الذي تم تسجيله أمس في الأولمبيكو.


وتتأهل إيطاليا إذا تعادلت ولم تفز سويسرا، وهذه عقيدة مطلقة لأن فارق الأهداف بين الأتزوري والروسوكروشياتي ، في صالح إيطاليا، كما يمكن لإيطاليا أن تتأهل حتى لو خسرت ، فمن الواضح أن سويسرا يجب أن تخسر في نفس الوقت، وهنا أيضًا يأتي فارق الأهداف لإنقاذ الأتزوري، حيث يمكن لإيطاليا أن تخسر بفارق هدف أكثر من المنتخب السويسري .