الخميس 18-04-2024
ملاعب

مدرب السلفادور: دفعنا ثمن البداية السيئة أمام قطر في أولمبياد طوكيو 2020

5643666_1626972492


ملاعب - وكالات 

أرجع هوجو بيريز مدرب منتخب السلفادوري خروج فريقه من بطولة الكأس الذهبية بعد الخسارة أمام قطر 2/3 في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم في الدور ربع النهائي من البطولة ، إلى البداية السيئة خلال اللقاء .

وقال هوجو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : " أعتقد أننا دفعنا ثمن البداية السئية لنا في هذا اللقاء ، على الرغم من أننا قدمنا مستوى جيدا في بقية المواجهة ".

وأضاف : " لم نبدأ بشكل جيد ، واستقبلنا هدفين في وقت مبكر من الشوط الأول ، وبعدها تلقينا هدفا ثالثا في الشوط الثاني وهذا الخلل يجب معالجته في المباريات أو المشاركات المقبلة ، فعندما تكون البداية غير جيدة يستغل المنافس هذه الهفوة خاصة عندما يكون الخصم بمستوى قطر ".

وتابع : " في الشوط الثاني ظهرنا بمستوى أفضل حيث لعبنا بطريقة جيدة وغابت الأخطاء عن اللاعبين ، أما منافسنا فقد ظهر بشكل جيد في الشوط الأول ، ورغم ذلك استعدنا توزاننا في الشوط الثاني الذي كنا نبحث فيه عن بداية أفضل من التي كانت في الشوط الأول ، وصنعنا فيه الكثير من الفرص ".

وأبدى مدرب السلفادور رضاه عما قدموه في البطولة ، وقال : " التواجد في الدور ربع النهائي كان فرصة بالنسبة لنا للعب مباريات أكثر ، فلم يكن أحد ينتظر منا الظهور بهذا المستوى ، ورغم ذلك تحسنا بشكل كبير في هذه البطولة ".