الخميس 25-04-2024
ملاعب

مبابي يقود فرنسا أمام البوسنة ،، تعرف على التشكيل المتوقع

8972587_1616856718


ملاعب - وكالات

يخوض منتخب فرنسا مواجهة مرتقبة أمام نظيره البوسنة والهرسك اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اضافة اعلان
 


يدخل المنتخب الفرنسي المباراة تحت قيادة مديره الفني ديديه ديشامب من أجل تحقيق الانتصار من أجل مواصلة تصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.


ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الأول بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من مباراتين حقق الفوز في واحدة بينما تعادل في أخرى، وسجل لاعبوه 3 أهداف بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.


بينما على الجانب الآخر يتواجد منتخب البوسنة والهرسك في المركز الرابع بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، جمعها من مباراتين خسر في واحدة وتعادل في أخرىـ وسجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكه هدفين.



ويبحث منتخب البوسنة والهرسك عن تصحيح الأوضاع وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل العالم في نسخته الأخيرة، من أجل المنافسة على بطاقة الصعود للتأهل إلى مونديال قطر 2022.

 


وقبل المباراة قال ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، إن مارسيال سيغيب على الأرجح عن مواجهة البوسنة والهرسك في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، بسبب مشكلة في الركبة.

 


وأضاف ديشامب: «لا يعاني مارسيال من مشكلة خطيرة، لكنه ليس في أفضل حالاته، ولن يشارك في التدريبات الليلة».


وشهدت مباراة فرنسا الأخيرة أمام أوكرانيا عدم ظهور مهاجم الديوك كيليان مبابي على نفس المستوى المعهود.

 


وقال ديشامب «لم يكن كيليان راضيًا عن أدائه أمام أوكرانيا، أعرف أيضًا أنه ليس سعيدًا بعدم قدرته على الحسم، لكن لكل جواد كبوة».

 


وكان مبابي قد قام بـ7 محاولات في تلك المباراتين، 3 منها على المرمى، ومنها ضربة جزاء أضاعها أمام كازاخستان والتي تصدى لها حارس مرمى الفريق أليكساندر موكين.


تشكيل فرنسا المتوقع للمباراة : 
حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، كيمبمبي، فاران وبافارد.
خط الوسط: رابيو، بوجبا وجريزمان.
خط الهجوم: ديمبيلي، مبابي وجيرو.