الخميس 25-04-2024
ملاعب

لوف يقرر إراحة عدد من نجومه ،، التشكيل المتوقع لألمانيا الليلة

german1_0


ملاعب - وكالات

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة مرتقبة أمام نظيره مقدونيا الشمالية اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اضافة اعلان
 


يدخل منتخب ألمانيا المباراة تحت قيادة مديره الفني يواكيم لوف من أجل تحقيق الانتصار لمواصلة التواجد على قمة المجموعة وحسم التأهل مبكرًا إلى النهائيات في قطر 2022.

 


واستطاع منتخب ألمانيا، افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بأفضل طريقة ممكنة، وذلك بفوزه في أول جولتين وحصد 6 نقاط على حساب أيسلندا ورومانيا دون استقبال أي هدف.

 


ويخوض المانشافت، ثالث مبارياته اليوم الأربعاء أمام منتخب مقدونيا الشمالية، على ملعب إم إس في أرينا.

 


وينوي المدرب الألماني يواكيم لوف، إجراء تعديلات طفيفة على تشكيلة منتخب بلاده أمام مقدونيا الشمالية، وذلك خوفًا من إرهاق لاعبيه، الذين خاضوا 3 مباريات في غضون أسبوع واحد.



وقال يواكيم لوف، «بشكل مبدئي، لن أقوم بتغييرات جذرية، لكن من الممكن إقحام لاعب أو إثنين ممن لم يشاركوا بكثرة في أول مواجهتين».

 


وتلقى لوف أكثر من ضربة منذ بداية المعسكر الألماني، إذ خرج أكثر من لاعب لإصابات مختلفة، أبرزهم توني كروس ونيكلاس زوله، بالإضافة إلى جوناس هوفمان لمعاناته من فيروس كورونا.

 


وتعد هذه هي آخر تصفيات لكأس العالم يخوضها يواكيم لوف مع منتخب ألمانيا، بعدما أعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر لها أن تقام الصيف المقبل في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو المقبلين، وذلك بعد 15 عاما قضاها في هذا المنصب.

 


ويحتل منتخب ألمانيا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، بينما على الجانب الآخر يتواجد منتخب مقدونيا الشمالية في المركز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة وخسر في الأخرى.

 


ويأمل منتخب مقدونيا الشمالية تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل العالم عام 2014، من أجل تعزيز آمال المنافسة على مقعد للتواجد في كأس العالم 2022 المقبل والمقرر إقامته في قطر.


التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا :
حراسة المرمى: نوير.
خط الدفاع: فيليب ماكس، روديجر، جينتر وكلوسترمان.
خط الوسط: جندوجان، كيميتش وجمال موسيالا.
خط الهجوم: جنابري، هافيرتز وتيمو فيرنر.