السبت 20-04-2024
ملاعب

لانوس يصعد لصدارة الدوري الأرجنتيني



ملاعب - وكالات 

 

فاز لانوس على ضيفه خيمناسيا بهدفين دون رد، في الجولة الثامنة من الدوري الأرجنتيني، لينتزع الصدارة من راسينج كلوب الذي تعادل سلبيا أمام سنترال كوردوبا.

اضافة اعلان
 

وفي المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي (فجر اليوم الخميس بتوقيت جرينتش)، سجل كل من خوسيه لوبيز وأنخل جونزاليس هدفي اللقاء (ق14) و(ق36) على الترتيب، ليمنحا الفوز لفريقهما.

وبذلك، رفع لانوس رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها صدارة الترتيب، متقدما بنقطة على راسينج كلوب الذي تعادل دون أهداف أمام سنترال كوردوبا في إطار نفس الجولة.

وفي مباراة أخرى، خرج بوكا جونيورز من أرض أتلتيكو بلاتينسي بانتصار (3-1) ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المرتبة 14، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند سبع نقاط في المركز الـ23.

ووقع على ثلاثية بوكا كل من نوربرتو برياسكو (ق23) ودييجو جونزاليس (ق53) وكريستيان بافون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في حين سجل نيكولاس بيرتولو هدف بلاتينسي الوحيد في نهاية الشوط الأول.

من جانبه، أكرم روساريو سنترال ضيافة أرسنال ساراندي برباعية بيضاء وقع لوكاس إمانويل جامبا على ثلاثية منها (ق8 و10 و33) وسجل ماركو روبن واحدا في الدقيقة 16 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع روساريو سنترال رصيده إلى سبع نقاط يحتل بها المركز 21، بينما تجمد رصيد آرسنال ساراندي عند خمس نقاط في قاع الترتيب.

كما فاز ديفينسا إي خوستيسيا على ضيفه نيويلز أولد بويز بهدفين نظيفين من توقيع جابرييل هاتشين (ق57) وفرانسيسكو بيزيني (ق76).

وبذلك، رفع ديفينسا إي خوستيسيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ11، أمام نيويلز أولد بويز الذي يحتل المرتبة الثانية عشر بنفس عدد النقاط لكن مع فارق الأهداف.

وبالتعادل بهدف لمثله، انتهت مواجهة أوراكان أمام ضيفه فيليز سارسفيلد ليصبح رصيد صاحب الأرض ثماني نقاط في المركز الثامن عشر، مقابل سبع نقاط للضيوف في المرتبة الـ22.

وتستكمل الجولة اليوم الخميس بمواجهات جودوي كروز-أونيون، وأرخينتينوس جونيورز-تاييريس، وإستوديانتس-سان لورينزو، بينما تختتم غدا الجمعة بمباراة ريفر بليت-ألدوسيفي.