الأحد 07-03-2021
ملاعب

فينغر يعرض تدريب منتخب هولندا بديلا لكومان

wenger

ملاعب- ذكرت صحيفة “ ميرور “ أن الفرنسي أرسين فينغر المدرب السابق لآرسنال، عرض خدماته على الاتحاد الهولندي لكرة القدم ليتولى تدريب المنتخب خلفا لرونالد كومان الذي يستعد للرحيل لتدريب برشلونة خلفا لكيكي ستيين المقال.

اضافة اعلان

ويعمل المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر حاليا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في مجال تطوير كرة القدم منذ مغادرته تدريب آرسنال سنة 2018 لكنه حسب الصحيفة يأمل في العودة للتدريب مجددا في أقرب فرصة رغم بلوغه 70 سنة وقد يكون تدريب منتخب أوروبي تجربة جديدة في مسيرته.


وأكدت تقارير أن رونالد كومان قبل عرض تدريب برشلونة وسيتخلى عن منصبه كمدرب لمنتخب هولندا مستغلا بندا في عقده يسمح له بترك المنتخب في حال تلقيه عرضا من فريقه الإسباني السابق.


وأقال برشلونة كيكي ستيين بعد الخسارة 8-2 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهي الهزيمة التي وصفت بالعار وأحدثت أزمة في الفريق.


وفي حال قبول الاتحاد الهولندي تعيين الفرنسي أرسين فينغر مدربا للمنتخب الأول فسيقود الفريق في نهائيات أمم أوروبا 2021 وحينها قد يواجه منتخب بلده الأصلي فرنسا أو منتخب إنجلترا التي عاش فيها ودرب فيها أكثر من ربع قرن.