الأحد 03-03-2024
ملاعب

عاجل // كواليس لقاء صادم بين ميسي ولابورتا في بالون دور

main_image654649d7139ef


ملاعب- كشفت تقارير إعلامية عن كواليس لقاء جمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على هامش حفل الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبي العالم لعام 2023.
اضافة اعلان

وتُوج ليو ميسي بالجائزة في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، متفوقا على النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبات ميسي أول لاعب في التاريخ، يفوز بالكرة الذهبية خلال وجوده بين صفوف فريق من خارج القارة الأوروبية، بعد انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي في صيف 2023.

دخل ميسي في صدام مع الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، الذي كتب عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي أن ليو قابل لابورتا وتبادلا أطراف الحديث على هامش الحفل.

لكن ميسي رد بقوة على روميرو وقال "أنت تكذب مرة أخرى"، قبل أن يعتذر الصحفي الإسباني للاعب الأرجنتيني وجماهيره من مختلف أنحاء العالم.

وكتب روميرو "ألف اعتذار للجميع، لقد تم خداعي مرة أخرى بشيء يتعلق بميسي، أنا لا أتعلم، أنا آسف. أقبل كل ما تقوله، أنا اليوم وأعدكم بأنني سأعمل على ضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

وفي نفس السياق، كشف خبير الكرة الإسبانية غيليم بالاجو عن كواليس اللقاء بين ميسي ولابورتا، لافتا إلى أن الأخير حاول التقاط صورة تذكارية مع أسطورة برشلونة، لكن ليو تجاهل الأمر تماما.

وأوضح "لابورتا طلب صورة مع ميسي، لكن اللاعب رفض الأمر تماما لأنه لا يزال يشعر بالخيانة"، في إشارة لشعور ليو بوجود مؤامرة ضده بقيادة رئيس برشلونة لإبعاده عن صفوف البارسا في صيف 2021.

وأشار بالاجو بقوله "كان ميسي يلتقط صورا تذكارية مع أيتانا بونماتي (لاعبة برشلونة الفائزة بالكرة الذهبية فئة السيدات)، وكان لابورتا قريبا منه وابتسم وأراد التحدث معه والتقاط صورة تذكارية، لكن ليو تجاهله تماما وابتعد عنه".