الأحد 28-04-2024
ملاعب

رونالدو يعتذر لمنتخب البرتغال

cristiano-ronaldo-portugal


ملاعب - حرص البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، على توجيه اعتذار بعد إلقاء إشارة قيادة منتخب بلاده على الأرض بعد مباراة الأمس أمام صربيا.

عاد منتخب صربيا من التأخر في النتيجة، بهدفين دون رد، أمام البرتغال، إلى التعادل الإيجابي، (2-2)، في مباراة أقيمت على ملعب ريد ستار، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

وفي الثواني الأخيرة، أحرز كريستيانو رونالدو هدفًا حاسمًا، بعدما تجاوزت كرته خط المرمى، لكن حكم المباراة رفض احتسابها، ما استفز نجم يوفنتوس، الذي ألقى بشارة القيادة أرضًا، ثم غادر الملعب، قبل صافرة النهاية.

ونشر رونالدو صورة لمنتخب بلاده، عبر موقع "تبادل الصور إنستجرام" وعلق عليها، قائلًا: "كوني قائد منتخب البرتغال هو أحد أعظم الإنجازات والامتيازات في حياتي على الإطلاق، دائمًا اسعى لتقديم كل شئ لبلدى".

وواصل مهاجم برتغال، تصريحاته قائلًا: "تقديم الكثير لن يتغير، لكن أحيانا يصعب التعامل مع بعض المواقف، خاصة حين نشعر بأن أمة بأكملها تتضرر".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته، قائلًا: "على الجميع أن يبرفع رأسه الفترة الحالية، ومواجهة التحدي الآن، هيا يابرتغال".

الحكم لم يعجبه ما قام به رونالدو، حيث منحه بطاقة صفراء، بسبب طريقته في الاعتراض على القرار التحكيمي.

وكان رونالدو غاضبًا، بسبب رغبته في تسجيل أهداف دولية، حيث يمتلك 102 هدفًا، متخلفًا عن الإيراني علي دائي، صاحب الـ109 هدفًا.

وبات لدى الطرفان، 4 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات القارة الأوروبية.

يشار إلى أن البرتغال تتصدر المجموعة التي تضم بجانبها، كلًا من أيرلندا، صربيا، لوكسمبورج، وأذربيجان، كما تخوض قطر مع الخماسي المذكور، مباريات ودية، لا تحتسب نتائجها ضمن التصفيات المونديالية.