الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

حقيقة تعرض نجم ريال مدريد لانتكاسة جديدة

1348565705


ملاعب - وكالات

 

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، حقيقة تعرض أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد لإصابة جديدة هذا الموسم، فور عودته من غيابه الطويل.

وشارك جاريث بيل، نجم ريال ريال مدريد، أمس، لمدة 45 دقيقة فقط مع ويلز أمام بيلاروسيا، في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وزعمت تقارير صحفية عقب المباراة مباشرة أنه تم تغيير بيل بسبب تعرضه لإصابة جديدة في ربلة الساق، ستبعده لفترة عن المباريات.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هذه الأنباء غير صحيحة، وبيل في حالة جيدة وسيشارك في مباراة ويلز المقبلة أمام بلجيكا، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات.

اضافة اعلان
 

كما قال بيل، عقب المباراة: "شعرت أنني في حالة جيدة، أحتاج إلى تحسين إيقاع المباريات، وهذا الأمر ليس سهلاً".

وأضاف: "شعرنا أن اللعب لمدة 45 دقيقة كان كافيًا وأننا تحت السيطرة، كان الأمر كما خططنا تمامًا، كنت سألعب 45 دقيقة وإذا كنا متفوقين بفارق هدفين، لا داعي للمخاطرة بالمشاركة 15 دقيقة أخرى".

واختتم نجم ريال مدريد" "لقد غبت عن المشاركة في المباريات لمدة شهرين، كانت الخطة هي الخروج بعد 45 دقيقة والاستعداد للعب يوم الثلاثاء، ليست لدي أي إصابة بقدر ما كنت أرغب في الحصول على تصفيق حار، كان الأمر غريبًا لكن أنا سعيد بالعودة، لقد كانت رحلة العودة من الإصابة صعبة، إلا أن الأمر كان يستحق ذلك".

وكانت ويلز ضمنت مكانها في ملحق التصفيات في مارس/ آذار المقبل بفضل نتائجها دوري الأمم الأوروبية لكن احتلال المركز الثاني في المجموعة سيمنحها فرصة أفضل فيما يتعلق بالقرعة.