الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة ماليزيا وكوريا الجنوبية

Lee-Kang-in---KFA


ملاعب -  أشاد هوانغ سون-هونغ مدرب منتخب كوريا الجنوبية بأداء اللاعب تشو يونغ-ووك الذي سجل هدفين خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ماليزيا 4-1 يوم الخميس على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


وسجل لي تشانغ-مين (31) وكيم تاي-هوان (48) وتشو يونغ -ووك (88 و90+2) أهداف كوريا الجنوبية، في حين أحرز مخيري أجمل (82) هدف ماليزيا الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً تعادل تايلاند مع فيتنام 2-2 على ستاد بونيودكور.

وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من فيتنام وتايلاند، في حين بقي رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- هوانغ سون-هونغ مدرب منتخب كوريا الجنوبية:
"كانت المباراة أمام ماليزيا اليوم صعبة من الناحيتين البدنية والذهنية، ولم تكن بالمباراة السهلة، لكننا حققنا الفوز وأريد أن أهنئ اللاعبين على ذلك".

"في كرة القدم لا يمكن أن نقول أن هنالك رضا كامل عن مستوى الأداء، ولكننا سنحاول تحفيز الفريق أكثر من أجل المباراة التالية".

"بما أن تشو يونغ-ووك يلعب كمهاجم فقد كان من الجيد بالنسبة له أن يسجل هدفين خلال الفترة القصيرة التي شارك بها، كانت هذه بداية جيدة له وللفريق ككل، ولكنه ليس في أفضل حالاته البدنية لأنه لعب مع المنتخب الوطني الأسبوع الماضي ولا زال بحاجة لبعض الراحة".

- براد مالوني مدرب منتخب ماليزيا:
"كان منتخب كوريا الجنوبية خصماً جيداً، وقد أكد جدارته بكونه حامل اللقب، توقعنا مباراة صعبة وحافلة بالتحديات، وهذا ما فعلوه أمامنا".

"من ناحية أداء لاعبي فريقي، أنا فخور جداً بما قدموه وبأنهم لم يستسلموا، رغم أننا كنا نتأخر بهدفين إلا أنهم حاولوا العودة بالمباراة، ولكن لسوء الحظ تلقينا هدفين متأخرين وهذا ما يحصل عندما تلعب أمام فريق جيد للغاية، حيث أنهم يعاقبونك عندما تمنحهم فرص للتسجيل".

"أظهر لاعبو فريقي انضباطاً رائعاً في الشوط الأول وأجبروا منتخب كوريا الجنوبية على بذل مجهود كبير للتسجيل، ثم في الشوط الثاني كانت المباراة مفتوحة وصنعنا بعض الفرص ونجحنا في تسجيل هدف، النتيجة ليست عادلة ولا تعكس واقع المجريات، ولكن منتخب كوريا الجنوبية يستحق التقدير على استغلال الفرص التي سنحت له".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث تلتقي فيتنام مع كوريا الجنوبية، وماليزيا مع تايلاند.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.