الخميس 25-04-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة تايلاند وفيتنام

Thailand-v-Vietnam-Group-C


ملاعب -  أعرب غونغ اوه-كيون مدرب منتخب فيتنام عن رضاه من أداء لاعبيه رغم ضياع الفوز في الوقت القاتل ليكتفوا بالتعادل مع تايلاند 2-2 يوم الخميس على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


وسجل توان تاي فان (1) ونغوين فان ترونغ (73) هدفي فيتنام، في حين أحرز بين ديفيس (34) وسوفانات مويانتا (90+2) هدفي تايلاند.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز كوريا الجنوبية على ماليزيا 4-1 على ستاد لوكوموتيف.

وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من فيتنام وتايلاند، في حين بقي رصيد ماليزيا خالياً من النقاط.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- غونغ اوه-كيون مدرب منتخب فيتنام:
"أعتقد أن اللاعبين قدموا مستوى جيد وحاولوا أفضل ما بوسعهم، والشيء الأهم بالنسبة لي أكثر من النقاط هو المستوى الذي قدمه اللاعبون، وأنا فخور بهم".

"كان اللاعبون يحاولون تقديم أفضل ما بوسعهم على أرض الملعب، وبالتالي فقد كانوا يعانون أحياناً على الصعيد البدني نتيجة المجهود الذي بذلوه، وتعرض بعضهم للإصابات خلال المباراة".

"دوان انه فيت لم يشارك في مباراة اليوم لأنه لم يكن جاهزاً بشكل كامل من الناحية البدنية، وكنا نريد عدم المخاطرة به قبل خوض المباراتين المقبلتين".

- ووارووت سريماكا مدرب منتخب تايلاند:
"كانت المباراة صعبة، حيث تلقينا هدف في أول دقيقة مما أجبرنا على تغيير طريقة لعبنا، كما أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء خلال المباراة، وبعد أن تأخرنا من جديد واصل اللاعبون القتال ونجحوا في إدراك التعادل، وأنا أشكرهم على ذلك".

"فقدنا التوازن بعد دخول الهدف المبكر في مرمانا، وهو الأمر الذي أجبرني على عمل تبديلات خلال الشوط الأول".

"كنا نستحق الخروج بنقطة على الأقل من هذه المباراة، حيث أنه سنحت لنا الكثير من الفرص للتسجيل، وفي المحصلة فإن الحصول على نقطة يعتبر أمر جيد في المباراة الأولى".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث تلتقي فيتنام مع كوريا الجنوبية، وماليزيا مع تايلاند.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.