الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

بوفون : تعلمت من دوناروما ،، وأحلم بكأس العالم 2022

Gianluigi-Buffon-0011


ملاعب - وكالات 

أكد الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون ، المنضم حديثًا لصفوف بارما ، أنه يحلم بالمشاركة رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 ، بالرغم من صعوبة الوضع .

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة رياضية : " سألني الرئيس كراوس عما إذا كنت أرغب في العودة إلى بارما بعد مباراة يوفنتوس وتورينو الموسم الماضي ، وأعجبني طلبه ، كنت أبحث عن شخص يمكن أن يجعلني أحلم ".

وأضاف " مانشيني فعل شيئًا غير عادي مع إيطاليا ، وفي سن الـ 43 ، لن أكون أبدًا من يقول : أنا هنا ، استدعيني ، لكن يمكنني أن أحلم بفضل كأس العالم ".

وتابع " أحلم أيضًا بإعادة بارما للسيريا آ، ومن شبه المؤكد أن مانشيني لن يستدعيني لأن لديه رجاله ومجموعته ، لكنني بحاجة إلى معرفة أنه ستكون هناك كأس العالم ، لكي أظل أحلم ".

وعن فوز إيطاليا باليورو ، علق بوفون : " شاهدت النهائي في منزلي مع أطفالي ، وكانت فرحة كبيرة ، فمن الجميل رؤيتهم يبتسمون بعد أن بكوا بعد خروجهم من تصفيات كأس العالم ضد السويد ، لقد بكيت أيضًا في سان سيرو ".

وزاد " دوناروما كان استثنائيًا ، ليس فقط بسبب تصدياته ، لكن بسبب الطريقة التي تعامل بها مع جميع المواقف الصعبة ، كان أفضل من أي حارس آخر واليوم أصبح مرجعًا عالميًا ".

وواصل " لقد تعلمت من دوناروما ، ودرست بعض الأشياء التي يقوم بها ، أنا هادئ للغاية ولا أهتم إذا ما كان غيري جيدين ".

وأوضح بوفون " تحدثت إلى بونوتشي وكيليني خلال البطولة ، الأول كان يسألني عن نصائح حول كيفية تنفيذ ركلات الجزاء ، وفي النهاية صنعها بطريقته الخاصة ".
وعن قرار عدم انضمامه لأتالانتا ، قال جيجي " كان من الرائع الانضمام لهذا الفريق واللعب تحت إشراف مدرب عبقري مثل جاسبريني ، ناقشنا الأمر معًا وأخبرني بيرلو أنه سيعتمد عليّ هذا الموسم ".

وأتم " فشل بيرلو ؟ أعتقد أنه كان من المتوقع تخيل أن بيرلو يواجه مشاكل خلال أشهره الأولى ، لكن في الجزء الأخير من الموسم أثبت أنه مدرب حقيقي ، أي نادٍ آخر سيحتفل بما حققه في الموسم ".
اضافة اعلان