الجمعة 26-04-2024
ملاعب

برشلونة وبوكا جونيورز إلى الرياض لخوض مباراة استعراضية

تطبيق-مرسول-بارك


ملاعب - يصل إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض اليوم الاثنين فريقا برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني لخوض المباراة الاستعراضية على "كأس مارادونا"، غد الثلاثاء، التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ووصف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر تويتر، مواجهة برشلونة وبوكا جونيورز، بالتاريخية، مؤكدًا أن الفائز بنتيجتها، سيحصل على كأس خصصت لهذه المناسبة، لمرة واحدة في العمر.

وذكرت صحف سعودية أن الإسباني تشافي، مدرب فريق برشلونة، والأرجنتيني سباستيان باتاجليا، مدرب بوكا جونيورز، سيعقدان مؤتمرًا صحافيًا فور وصولهما إلى الرياض، لتسليط الأضواء على هذه المواجهة التكريمية للأسطورة مارادونا.

وأوضح ذات المصدر أن لاعبي الفريقين سيجريان تدريبًا وحيدًا على ملعب مرسول بارك في جامعة الملك سعود في الرياض الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة الثلاثاء، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير التدريب والمؤتمر الصحفي الذي يسبق التدريب.

وتمثل مباراة "كأس مارادونا" إحدى فعاليات موسم الرياض وتنظم للمرة الأولى، إضافة إلى مباراة أخرى ستُجرى في يناير (كانون الثاني) المقبل، تجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نجوم فريقي الهلال والنصر قطبي العاصمة السعودية.