الخميس 25-04-2024
ملاعب

ايطاليا تبدأ حملة العودة لكأس العالم

e715535b-0948-489a-9b4c-d31eda402878


ملاعب - وكالات

يلتقي منتخب إيطاليا مع أيرلندا الشمالية الخميس في بارما ضمن منافسات المجموعة الثالثة، قبل أن يلتقي بلغاريا وليتوانيا خارج أرضه الأحد والأربعاء المقبلين.

اضافة اعلان

واستدعى روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا إلى الآتزوري اللاعب برازيلي الأصل رافائيل تولي من أتالانتا لينضم إلى مجموعة لم تحسم بعد بسبب الوضع الوبائي في إيطاليا التي تصطدم بأيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا في طريقها نحو قطر.

 


وانسحب مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مويس كين من تشكيلة المنتخب الإيطالي لمبارياته الثلاث المقبلة في تصفيات مونديال قطر 2022، وذلك بسبب الإرهاق بحسب ما أفاد الأربعاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

 


وسمح لابن الـ21 عاما الذي يدافع هذا الموسم عن ألوان سان جيرمان على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي، بالعودة إلى نادي العاصمة الفرنسية.



وقال الاتحاد الإيطالي في بيان إن كين عانى من حالة إرهاق جعلته غير متوفر للمباريات المقبلة للمنتخب الوطني ضد أيرلندا الشمالية، بلغاريا وليتوانيا. ولهذا السبب، أُبعِدَ كين عن تشكيلة الآتزوري وسيعود هذا إلى ناديه باريس سان جيرمان.

 


ويلتقي المنتخب الإيطالي الذي سجل له كين هدفين في ثماني مشاركات، بأيرلندا الشمالية في لقاء قوي.

 


وتمكن لاعبو إنتر ميلان أليساندرو باستوني ونيكولو باريلا وستيفانو سينسي من الانضمام لفريق المدرب روبرتو مانشيني، بعدما تأخر التحاقهم بالمنتخب نتيجة تفشي فيروس كورونا في صفوف نادي شمال إيطاليا الذي يسير بثبات نحو لقبه الأول في الدوري منذ عام 2010.