الجمعة 26-04-2024
ملاعب

اليويفا يعاقب أرناوتوفيتش

60c77a0942360442ea0ecb6e


ملاعب - وكالات 

تلقى ماركو أرناوتوفيتش مهاجم المنتخب النمساوي ، عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بسبب طريقة احتفاله بالتسجيل خلال المباراة التي انتهت بالفوز على مقدونيا الشمالية 3 / 1 ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) .

وسيغيب أرناوتوفيتش بذلك عن منتخب بلاده في المباراة المقررة أمام نظيره الهولندي غدا الخميس في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات .

وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء أن أرناوتوفيتش أساء إلى لاعب منافس خلال الاحتفال بتسجيل الهدف الأخير للمنتخب النمساوي في المباراة .

وقال أرناوتوفيتش : " أعترفت علنا بسوء تصرفي خلال الاحتفال بالهدف ، واعتذرت عن ذلك " .

وذكر أرناوتوفيتش في بيان نشره الاتحاد النمساوي اليوم : " كانت هناك تعليقات مؤسفة من الجانبين ، لكن الاستفزازات لا تبرر السلوك ، عقب المباراة مباشرة ، كانت هناك محادثات واعتذار متبادل " . 

وأضاف : " نشأت مع أشخاص من البلدان والثقافات الأكثر تنوعا وأدافع عن التنوع بوضوح ، جنبا إلى جنب مع الاتحاد النمساوي ، أدعم التسامح والدمج " . 

وذكر اتحاد مقدونيا الشمالية لكرة القدم عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أمس الأول الإثنين أنه أرسل خطابا رسميا إلى اليويفا :" لطلب توقيع أشد عقوبة " ضد أرناوتوفيتش . 

وقال أرناوتوفيتش إنه سيتبرع بمبلغ 25 ألف يورو ، لمشروع الدمج الخاص به كي " يكون لسلوكي السيء نتائج جيدة أيضا لمزيد من التضامن " . 
اضافة اعلان