الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الكشف عما دار بين ميسي ورونالدو في حفل جوائز "الأفضل"

63fee7d14c59b768cb77bf23


ملاعب - تم الكشف عما دار بين النجمين البرازيلي المعتزل رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل، الاثنين، والتي توج فيها ميسي بجائزة أفضل لاعب في 2022.

وانتشر مقطع من حفل توزيع جوائز FIFA "الأفضل" على وسائل التواصل الاجتماعي، التقطته كاميرات DAZN للحديث الذي دار بين الثنائي، حيث بادر رونالدو بالتهنئة على فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022: "تهانينا على كأس العالم. كم كان لطيفا؟ رأيت كم تستمتع بذلك. كان ذلك مذهلا وأنا سعيد جدا لأجلك".

أجاب ميسي نجم باريس سان جيرمان بتواضع: "لقد كان جنونا ...".

يأتي ذلك في ظل التنافس الأزلي بين البرازيل والأرجنتين ما منع بعض الناس من الإشادة بميسي على مآثره في مونديال قطر، لكن ذلك الحال لم يكن بالنسبة لرونالدو أكثر الأشخاص المحبوبين في عالم الرياضة.

اضافة اعلان
 


 

ليقول ميسي، هداف برشلونة التاريخي: "لقد رأيتك تتحدث عن الديربي. التشولو –دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد- قال إنها لم تكن ركلة جزاء. والضرب بالمرفق لم يكن حتى خطأ".
وتواصل الحديث: "تهانينا على كل شيء. لقد أخبرت بيبي بأنني سأكون هناك الأسبوع المقبل فبإمكاننا تناول القهوة" قالها رونالدو بين الحديث الضاحك بينهما.
وأضاء رونالدو "الظاهرة" كرة القدم العالمية في بدايته في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.
وتعادل ريال مدريد مع ضيفه أتلتيكو مدريد في الديربي بداية الأسبوع بهدف لكل منهما، وتعرض آنخيل كوريا لاعب أتلتيكو للطرد بعد ضربه روديغير لاعب ريال مدريد بالمرفق وهو ما يعترض عليه سيميوني ويراه طردا غير مستحق.