الأحد 03-03-2024
ملاعب

التصفيات الاوروبية: انتصارات سهلة لانكلترا والدنمارك وبولندا

8fc2515925


ملاعب - وكالات

ضمن فعاليات التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حققت منتخبات انكترا وبولندا والنمسا والدنمارك وسويسرا انتصارات جديدة على منافسيها قربها خطوة اكبر من التاهل للعرس الكروي الكبير.
اضافة اعلان



ولحساب المجموعة التاسعة عزز المنتخب الانكليزي من صدارته بفوز جديد على حساب اندوار بنتيجة 5 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. ورفع الاسود الثلاث رصيدهم الى 19 نقطة من 7 مواجهات ب 6 انتصارات وتعادل وحيد. وفي لقاء اخر لحساب نفس المجموعة حقق المنتخب البولندي فوزا كبيرا على حساب منتخب سان مارينو الضعيف بنتيجة 5 – 0 ليبقي الضغط على البانيا والمجر في صراع المركز الثاني اما المباراة الاهم بين المجر والبانيا فحسمها الضيوف البانيا بفوز بنتيجة 1 - 0 ليعززوا وصافتهم للمجموعة.



من ناحيته حقق المنتخب الدنماركي انتصارا كاسحا على حساب المضيف مولودوفا بنتيجة 4 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. واعادت الدنمارك الفارق مع اسكتلندا الوصيفة الى 7 نقاط كاملة. من ناحيتها منحت النمسا نفسها بعضا من الامل بالمنافسة بعد فوزها على جزر الفارو بنتيجة 2 – 0 لترفع رصيدها الى 10 نقاط.

اما المنتخب السويسري فحافظ على فرصه وتخطى منتخب ايرلندا الشمالية المنقوص بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثالثة.

ولحساب المجموعة الاولى حقق المنتخب الصربي فوزا صعبا على حساب لوكسمبورغ بنتيجة 1 – 0 ليخطف صدارة المجموعة كون المنتخب البرتغالي يخوض في هذه الجولة المباراة الودية امام قطر.