الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أستراليا تواصل تحقيق النتائج المميزة في منافسات الهوكي

7KJ5WZ43X5LZ3B523QNQFNYDYE


ملاعب - وكالات

فازت أستراليا بمباراتها الثالثة على التوالي في هوكي الرجال بأولمبياد طوكيو، الثلاثاء، بعد تغلبها (5-2) على الأرجنتين، بينما فازت ألمانيا على بريطانيا.
اضافة اعلان



وحصدت اليابان، صاحبة الضيافة أول نقطة في البطولة بعد تعادلها (2-2) مع نيوزيلندا، فيما فازت الهند (3-0) على إسبانيا.

أحرز الفريق الأسترالي، 4 أهداف بنهاية الشوط الأول ليعوض تأخره بهدف في الدقيقة الرابعة في أجواء ممطرة.

وعادلت أستراليا، النتيجة مع الأرجنتين قبل أقل من دقيقة واحدة على نهاية الربع الأول عندما سجل المهاجم بليك جوفرز من ركلة ركنية جزائية.

وأضاف الفريق الأسترالي 3 أهداف أخرى في الربع الثاني، وهدفًا آخر في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات عقب تغلبه (5-3) على اليابان، و(7-1) على الهند في مباراتيه السابقتين.

وفي مباريات أخرى، ضمن منافسات الرجال، أنزلت ألمانيا أول هزيمة ببريطانيا في البطولة بعد فوزها (5-1) بفضل 3 أهداف من المهاجم فلوريان فوكس.

وتجنبت اليابان، التي تشارك في هوكي الرجال، لأول مرة منذ أولمبياد مكسيكو سيتي 1968، ثالث هزيمة على التوالي، لكن مدربها سيجفريد أيكمان أبدى خيبة أمله من الفشل في الفوز على نيوزيلندا.

وقال أيكمان "أنا مفعم بالمشاعر بعض الشيء في هذه اللحظة؛ لأن فريقنا قدم أداء جيدا ولم نتمكن من الفوز. فعلنا كل شيء تقريبًا والأمر يتعلق بالخبرة. تعرضنا لمتاعب من عدد قليل من الهجمات المرتدة وهذا يحدث في البطولة".

وحققت الهند انتصارها الثاني في طوكيو بعد أن سجل لها لاعب الوسط سيمرانجيت سينغ هدفا والمدافع روبيندر بال سينغ هدفين، على الرغم من أن المباراة كانت متكافئة بصورة أكبر مما توحي به النتيجة.