الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

نجم مصر يخوض مواجهة مهمة بالدوري التركي

img.kooora


ملاعب - وكالات
يخوض فريق جالطة سراي مواجهة مرتقبة أمام نظيره أنقرة جوجو، اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري التركي.
اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين جالطة سراي ونظيره أنقرة جوجو على استاد إريامان معقل الفريق الأخير.

ويحل جالطة سراي ضيفا ثقيلا عن نظيره أنقرة جوجو، حيث ستكون هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين فهي صراع بين القمة والقاع.

يدخل جالطة سراي تحت قيادة مديره الفني المخضرم فاتح تريم المباراة طامعا في تحقيق الانتصار، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، والتي يحتلها الفريق في الوقت الحالي.

ويريد فاتح تريم أن يواصل لاعبوه النتائج المميزة وتحقيق الفوز على أنقرة جوجو، من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق بشكتاش.

ويتواجد جالطة سراي في المركز الأول بجدول الدوري التركي برصيد 57 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بشكتاش أقرب ملاحقيه، مع وجود مباراة مؤجلة للفريق الأخير.
وخاض جالطة سراي في الدوري التركي 26 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز خلال 18 مباراة، بينما تعادل الفريق في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 52 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.


وستكون أنظار الجماهير المصرية موجهة نحو جالطة سراي من أجل متابعة الدولي المصري مصطفى محمد المحترف في صفوف الفريق، والذي يقدم مستويات مذهلة.

وخاض مصطفى محمد منذ أن انتقل إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي 6 مباريات في جميع البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف.

كما استطاع مصطفى محمد، بتألقه أن يحصل على جائزة لاعب الشهر في تركيا، بعد تألقه بشكل ملحوظ مع فريقه الجديد، وقيادته لصدارة الدوري التركي، حيث نشر مصطفى صورة للجائزة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أما فريق أنقرة جوجو فيأمل في تحقيق الانتصار وتحسين وضعيته حيث يتواجد الفريق في المركز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 15 مباراة.