الجمعة 27-11-2020
 

مصادر يونايتد : مصير مورينيو ليس مهدداً بعد تقارير عن إقالته

ملاعب - خالد العميري

أكدت مصادر في نادي #مانشستر_يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، السبت، أن مصير المدرب البرتغالي #جوزيه_مورينيو ليس مهدداً ، وذلك في أعقاب تقارير صحافية عن توجه لإقالته في نهاية الأسبوع الحالي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميرور"، قبل ساعات من استضافة "الشياطين الحمر" لنيوكاسل يونايتد مساء السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز، الى أن إدارة النادي قررت إقالة المدرب بصرف النظر عن نتيجة المباراة.

https://twitter.com/GV_Transfers/status/1048619241522573312?s=19
ويحقق يونايتد أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي منذ 29 عاما، اذ خسر ثلاث مباريات في المراحل السبعة الأولى، آخرها في المرحلة الماضية أمام مضيفه وست هام 1-3. كما أقصي بركلات الترجيح أمام دربي كاونتي (درجة أولى) في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحلية. وترافق هذا الأداء ، بما يشمل التعادل السلبي مع ضيفه فالنسيا الإسباني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع ، مع تقارير عن توتر في علاقة مورينيو وعدد من اللاعبين ، أبرزهم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا. https://twitter.com/ESPN_Caribbean/status/1048618922910650369?s=19 وإزاء البلبلة التي أثارتها التقارير ، نقلت وكالة "برس أسوسيشين" الإنجليزية عن مسؤولين في النادي أن مورينيو "لا يواجه خطر الإقالة الفورية". وأشارت الوكالة الى أن إدارة النادي تعتزم منح مورينيو الذي يقود الفريق في موسمه الثالث ، فرصة تغيير مجرى الأمور خلال استراحة المباريات الدولية التي تبدأ بعد المرحلة الثامنة. في المقابل ، نقلت شبكة "بي بي سي" أن مورينيو "لا يزال يحتفظ بدعم إدارة النادي لقلب واقع الأمور الراهنة". بدورها ، استبعدت شبكة "سكاي سبورتس" الإقالة هذا الاسبوع مشيرة إلى "أن قرارا مماثلا لم يتخذه القيمون على النادي في أولد ترافورد".