الإثنين 19-04-2021
ملاعب

غريزمان يُصبح أباً للمرة الثالثة.. تاريخ ميلاد أطفاله سيذهلك

Antoine-Griezmann-et-son-epouse-Erika-fetent-les-3-ans-de-leur-fille-Mia

ملاعب - غاب النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن تدريبات الفريق الكتالوني، الذي يستعد لمواجهة "كلاسيكو" الأرض ضد الغريم التاريخي ريال مدريد، السبت المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من "الليغا"، بعدما توجه إلى المستشفى مباشرة.
وكشف موقع "سو فوت" الفرنسي أن أنطوان غريزمان، مهاجم نادي برشلونة، ذهب إلى المستشفى بعدما أنجبت زوجته، إريكا، طفلهما الثالث، وهو أنثى، والتي أطلقا عليها اسم ألبا، تيمناً باسم صديقه في الفريق الكتالوني، جوردي ألبا.

اضافة اعلان
 

وتابع أن المثير في قصة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هو تاريخ ميلاد أطفاله الثلاثة، الذي يصادف في اليوم نفسه، حيث ولدت ابنته ميا في الثامن من شهر إبريل/نيسان عام 2016، التي حملت لقب مونديال 2018 مع والدها، ومثلها شقيقها أمارو، الذي ولد في اليوم نفسه عام 2019، والآن جاء الدور على الصغيرة ألبا في عام 2021.

 

وختم أن ما يحدث مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في حياته يعد أمراً مثيراً للغاية، ويقترب من كونه أقرب إلى الحظ الكبير، الذي ربما سينعكس عليه بشكل إيجابي في المواجهة المقبلة ضد ريال مدريد في "الكلاسيكو".