السبت 15-06-2024
ملاعب

شاهد.. أعمال الشغب تضرب الكرة التركية

124-102038-turkish-league-knife-chaos-match_700x400


ملاعب - وقعت أحداث شغب كبيرة وعنيفة في إحدى المباريات المقامة ضمن الموسم الحالي لكرة القدم التركية.

اضافة اعلان

وشهدت مباراة في دوري القسم الثالث التركي أحداث عنف وشغب من قبل جماهير ولاعبي فريقي بورصا سبور الذين هاجموا الخصم آمد سبور.


وفاز بورصا سبور 2-1 على ضيفه آمد سبور في الجولة 25 من مباريات المجموعة الأولى لدوري القسم الثالث التركي.

ولكن المباراة تحولت قبل بدايتها وأثناء سيرها وحتى بعد نهايتها إلى حالة شغب مكتملة، بعدما قام مشجعو الفريقين بإلقاء العديد من الأشياء على أرض الملعب منها ألعاب نارية وزجاجات مياة ووصل الأمر إلى قذف سكين على أرض الملعب.

 

وقام جمهور الفريق صاحب الأرض، بورصا سبور، بتوجيه هتافات عنيفة ضد نظرائهم في آمد سبور.

من جانبه، قام حساب نادي آمد سبور بنشر فيديو حي للاعبي الفريق الخصم وهم يقتحمون أرض الملعب ويعتدون على لاعبي فريقهم أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق المباراة.

 

الغريب أن المباراة أقيمت في موعدها ولم تتوقف، رغم قيام المشجعين بإلقاء الألعاب النارية على أرض الملعب، والأكثر من ذلك إلقاء سكين من المدرجات شوهد لاحقاً في فيديوهات ما بعد اللقاء.

 

فضلا عن ذلك، كشف نادي آمد سبور عن تعرضه للاعتداء، في ممرات غرف خلع الملابس، من قبل مسؤولي ملعب بورصا سبور وتحديداً مشرف الأمن الخاص بأصحاب الأرض وضابط الأمن وحتى الموظفين وضباط الشرطة.

 

وأشار النادي التركي إلى أن الفريق: "يذهب فقط للعب كرة القدم، النادي فوق السياسة، إنها المدينة نفسها مدينتا"، وذلك دون تقديم أي اعتذار عما جرى على أرض الملعب.


يذكر أن الخسارة من أبقت فريق آمد سبور في المركز الثالث برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن الصدارة التي ينفرد بها كوروم بـ44 نقطة، بينما وصل بورصا سبور إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر.