الخميس 22-10-2020
 

تعرف إلى التشكيل المتوقع لمباراة السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ وإشبيلية

emarat-news_2020-09-24_11-46-28_301529

ملاعب - وكالات

 

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية، سهرة اليوم الخميس، إلى ملعب بوشكاش أرينا، في العاصمة المجرية بودابست، حيث يواجه فريق “بايرن ميونخ” الألماني نظيره “إشبيلية الإسباني”، ضمن كأس السوبر الأوروبي.

ويسعى “بايرن ميونخ” لمواصلة فرض هيمنته على أوروبا بالتتويج باللقب في مباراة اليوم وتحقيق الرباعية التاريخية ” الدوري – الألماني – كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا – السوبر الأوروبي”.


وفي المقابل، يطمح فريق “إشبيلية” بقيادة مدربه “جولين لوبيتيجي” إلى تعطيل الماكينات الألمانية ، وخطف اللقب، ليضاف إلى لقب الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة “بايرن ميونخ” المتوقعة في مباراة اليوم، والتي ضمت كلاً من: “نوير، بافارد، سولي، ألابا، ديفيز، جوريتسكا، كيميتش، مولر، ليفاندوفسكي، ساني، وجنابري”.

كما ضمت التشكيلة المتوقعة للفريق الإسباني، كلاً من : “ياسين بونو، نافاس، كوندي، دييجو كارلوس، إيسكويردو، راكيتيتش، فيرناندو، جوردان، سوسو، النصيري، وأوكامبوس”.

وكان “بايرن ميونخ” توج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب انتصاره على “باريس سان جيرمان” الفرنسي بهدف نظيف، بينما نجح “إشبيلية” في التتويج بكأس الدوري الأوروبي بعد الانتصار على “إنتر ميلان” الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين.