الخميس 30-06-2022
ملاعب

بمشاركة كوكا.. قونيا سبور يفوز بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري التركي

17217674301649000854


ملاعب - وكالات

حقق فريق قونيا سبور التركي، فوزا ثقيلا على حساب نظيره جوزتيبي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب كونيا أتاتورك، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز، بمشاركة المهاجم المصري أحمد حسن كوكا.

اضافة اعلان
 


وتقدم قونيا سبور بهدف مبكر عن طريق مهاجمه الألباني سوكول سيكاليشي، في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بعد قطع الكرة من لاعبي الضيوف ومراوغة المدافع الذي حاول إعاقته ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى، مرت بين قدمي حارس المرمى.



وأضاف لاعب الوسط الشاب أوجولكان أولجون، الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بعدما تابع كرة زميله سوكول التي ارتدت من الحارس داخل منطقة الجزاء.



قونيا يقسو على جوزتيبي ويستغل النقص العددي
واختتم الجناح زيمر بايتقي ثلاثية فريق قونيا سبور في الدقيقة 71، بعدما استغل تمريرة من زميله البديل عمار رحمانوفيتش، لينطلق بمجهود فردي ويراوغ مدافعي جوزتيبي، ويسدد الكرة بسهولة في الشباك.

ولعب فريق جوزتيبي الشوط الثاني بـ10 لاعبين فقط، بعدما تعرض اللاعب السنغالي شريف نداي للطرد في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

 

 


وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري أحمد حسن كوكا كبديل في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، على حساب زميله الألباني سوكول.

 


وارتفع رصيد قونيا سبور إلى 58 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، خلف طرابزون سبور المتصدر بفارق 12 نقطة، بينما تجمد رصيد جوزتيبي عند 27 نقطة، يحتل بها المركز الثامن عشر.