الإثنين 29-04-2024
ملاعب

وليد الركراكي أفضل مدرب عربي

1680522888


ملاعب - حصل وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم على جائزة أفضل مدرب عربي لعام 2022، وذلك ضمن حفل "ليلة الأساطير" الذي نظمته قناة سكاي نيوز عربية في أبوظبي.

اضافة اعلان
 

كما اختير الاتحاد المغربي لكرة القدم "الجامعة الملكية المغربية" كأفضل اتحاد عربي، وذلك بعد نجاح المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر، وحصول أسود الأطلسي على المركز الرابع على العالم، وتسلم جائزة الاتحاد محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الاتحاد المغربي نيابة عن الرئيس فوزي لقجع.

 

وحصل الاتحاد العراقي لكرة القدم خلال الحفل على جائزة أفضل اتحاد عربي خليجي، وتسلمها عدنان درجال رئيس الاتحاد، وتحصل جلال حسن، حارس مرمى منتخب العراق، على جائزة أفضل حارس مرمى في الخليج، بينما حصد المهاجم العراقي أيمن حسين جائزة أفضل مهاجم في الخليج.

 

وحصلت شما الكلباني، بطلة آسيا للجوجيتسو، على جائزة أفضل رياضية إماراتية آسيوية، وبطل العالم في الجوجيتسو فيصل الكتبي، على جائزة أفضل رياضي آسيوي عالمي.

 

ونالت الإمارات جائزة أفضل اتحاد آسيوي عالمي، وتسلمها عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، كما حظي فؤاد درويش، رئيس منظمة "محاربي الإمارات"، بجائزة أفضل رابطة رياضية صاعدة.

 

وحصد جائزة "إنجاز العمر" كل من المصارع حبيب نور محمدوف، البطل العالمي في فنون القتال المختلطة، والنجم الإيفواري السابق يايا توريه، والنجم السعودي سامي الجابر.