الخميس 18-04-2024
ملاعب

وفاق سطيف يخوض الجولة الجديدة من الدوري الجزائري بهدف تعزيز الصدارة

1384610_1613381485


ملاعب - وكالات

تجري، اليوم، مباريات الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى الجزائرية حيث يسعى المتصدر وفاق سطيف للحفاظ على فارق النقاط االتي تفصله عن أقرب ملاحقيه من خلال الفوز على ضيفه نصر حسين داي، العائد بقوة في الجولات الماضية، ونفس الأمر ينطبق على الوصيف شبيبة الساورة الذي يسعى لاستغلال فرصة استقباله لنجم مقرة لتحقيق الفوز.

اضافة اعلان
 


يسعى وفاق سطيف لتحقيق الفوز عندما يواجه، اليوم، نصر حسين داي، وهي المباراة التي تكتسي نقاطها أهمية كبيرة للمتصدر الذي يدرك أنه لا مجال لتضييع المزيد من النقاط ومنح المطاردين فرصة تقليص الفارق بحكم أن البطولة مازالت مستمرة والمباريات المقبلة ستكون حاسمة.

 


بعد أن حقق انتصارا تاريخيا على اتحاد بلعباس بثمانية أهداف كاملة، فشل الوفاق في الجولة الماضية في تحقيق الفوز عندما انقاد للتعادل خلال مواجهة نجم مقرة ورغم أن المباراة جرت خارج ميدانه، إلا أن الوفاق كان قادرا على العودة بالنقاط الثلاث وهو ما يجعل مباراة اليوم في غاية الأهمية.

 


من جهته، يواجه نصر حسين داي الوفاق و عينه على العودة بنقطة على الأقل، حيث ستكون مواجهة اليوم الأولى للمدرب الجديد للفريق عبد القادر يعيش الذي يحمل مسوؤلية ضمان البقاء، وهو الأمر الذي يبدو صعبا ويتطلب تحقيق نتائج ايجابية في المباريات المقبلة خاصة أن الفارق بين النصرية وأوّل المهدّدين بالسقوط هو أربع نقاط فقط.

 


يستقبل شبيبة الساورة نظيره نجم مقرة في مباراة لن يرضى فيها أبناء الجنوب، إلا بالنقاط الثلاث لمواصلة تشديد الخناق على المتصدر وفاق سطيف خاصة أنه سيكون على موعد مع مباراة، في المتناول وهو ما يجعل شبيبة الساورة مطالبا بالفوز وفقط من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

 


الفوز في مباراة اليوم بالنسبة لشبيبة الساورة في غاية الأهمية خاصة أن الفريق ضيّع الانتصار خلال الجولة الماضية، بعدما تعادل مع اتحاد بلعباس وهي المواجهة التي كان بإمكان الفريق حسمها بسهولة لولا تضييع العديد من الفرص السهلة، وهو الأمر الذي منح الثقة للمنافس.

 


تعرف الجولة إجراء «ديربي» الغرب بين مولودية وهران واتحاد بلعباس رغم الفارق في المستوى بين الفريقين حيث يتواجد «الحمراوة» ضمن كوكبة المقدّمة أمام اتحاد بلعباس فهو يعاني مع أندية المؤخرة رغم أن الفريق يتوفر على مجموعة مميزة من اللاعبين، إلا أن التغييرات الكثيرة على الجهاز الفني أثرت سلبا على مردود اللاعبين.

 


من ناحية أخرى، يحل أولمبي المدية ضيفا على شباب بلوزداد في مباراة يسعى من خلالها هذا الأخير لتعويض التعادل المخيب أمام الجار نصر حسين داي، خلال الجولة الماضية رغم أن المباراة لن تكون سهلة بالنظر إلى العودة القوّية لأولمبي المدية الذي حقق الانتصار، خلال الجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة.