الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

هذا ما قاله الأمير علي للنشامى ،، ومؤتمر صحفي لعدنان حمد

61a8f005164aa

ملاعب - صعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من تحضيراته لمواجهة المغرب، والتي ستقام يوم السبت لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب " قطر 2021".

اضافة اعلان
 

وأجرى النشامى تدريبهم الخميس بحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ، وكان في استقبال سموه، رئيس وفد النشامى وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب المدير الفني للمنتخب عدنان حمد.

 


وبارك سموه في حديثه مع الجهاز الفني واللاعبين، فوز النشامى في المباراة الافتتاحية بكأس العرب مساء أمس أمام السعودية 1-0، مؤكداً أهمية تحقيق نتائج مميزة في البطولة، تليق بتطلعات الجماهير الأردنية، مشيداً في الوقت ذاته، بقدرات النشامى وعزيمتهم، للظهور بالمستوى المأمول.

 


كما شدد سموه على ضرورة تقديم مباراة مثالية أمام المغرب، تعزز تطلعات التأهل للدور الثاني، مجدداً ثقته بالمنتخب الوطني، للعودة من جديد إلى واجهة التألق.

 

 

فيما يخوض المنتخب تدريبه الرئيسي للقاء عند الثالثة والنصف عصر الجمعة -بتوقيت الدوحة- على ملاعب اسباير، عقب إقامة المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عند (11.15) ظهراً، بمركز المؤتمرات في أسباير.