السبت 04-05-2024
ملاعب

نجم قطر: البرونزية أفضل من لا شيء

4078117-9UV98W-preview


ملاعب - وكالات

 

أعرب عبد العزيز حاتم لاعب المنتخب القطري عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره المصري بركلات الترجيح، مساء اليوم السبت، حيث حصد "الأدعم" المركز الثالث في كأس العرب 2021.
اضافة اعلان

وقال حاتم في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة "أهنئ جماهيرنا الكبيرة التي حضرت وساندت العنابي، كما أتوجه بالتهنئة لكل المسؤولين وكل من دعمنا من أجل الظهور بشكل جيد".

وأضاف لاعب قطر "كان هدفنا الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحاولنا واجتهدنا كثيرا من أجل إسعاد الشعب القطري، لكن في النهاية الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث أفضل من لا شيء".

وأشار عبد العزيز حاتم إلى أن بطولة كأس العرب كانت بمثابة فرصة جيدة في طريق الإعداد لكأس العالم 2022، واختتم "الفريق استفاد كثيرا من المشاركة في هذه البطولة".

من جانبه صرح عاصم مادبو "حققنا فوزا مهما على حساب منتخب كبير في مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وهي العيد الوطني لدولة قطر".

وأضاف "المباراة لم تكن سهلة وشهدت تنافسا قويا بين المنتخبين من أجل الفوز، وامتدادها لشوطين إضافيين دليل على قوتها ونديتها".

وشدد على أن منتخب قطر استفاد من الاحتكاك بالمدارس الكروية المختلفة، "وهو ما سيصب في النهاية في مصلحة العنابي خلال استعداداته لكأس العالم 2022".

وأكد مادبو "لاعبو قطر لم يقصروا على الإطلاق طوال مشوار البطولة. لعبنا على التأهل للنهائي لكن الفوز بالمركز الثالث أمر جيد أيضا".