الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نتائج دوري الخليج العربي مع اختتام منافسات الجولة الثامنة

hpU611RZ


ملاعب - وكالات 

 

إختتمت مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري الخليج العربي 2021 ، بإقامة 3 مباريات متتالية . 

البداية مع فريق بني ياس الذي سحق العين بنتيجة 4-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب بني ياس . 

حيث أحرز أهداف بني ياس جواو بيدرو (هدفين)، سهيل أحمد النوبي (هدفين) في الدقائق 2 و5 و38 و90 على الترتيب، فيما سجل هدف ويلسون إدواردو فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء . 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بني ياس إلى النقطة 13 في المركز السابع بجدول ترتيب دوري الخليج العربي، فيما يتجمد رصيد العين عند النقطة 14 في المركز الخامس . 

وفي مباراة أخرى، تعادل الوحدة الإماراتي مع الظفرة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت عصر الثلاثاء، بنفس الجولة، وأحرز هدف الوحدة باول خوسي مبوكو في الدقيقة 51، وسجل هدف الظفرة ياسين أنس البخيت في الدقيقة 42 من عمر المباراة . 

وإرتفع رصيد الوحدة إلى النقطة 14 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإماراتي، ووصل الظفرة إلى النقطة 11 في المركز العاشر . 

أما اتحاد كلباء فتعادل بنتيجة 3-3 ضد النصر خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء، بنفس الجولة، وسجل الأهداف لصالح اتحاد كلباء جونيور فيرنانديز وبينيل ملابا ومنصور محمد عباس في الدقائق 8 و57 و90، أما أهداف النصر فسجلها سيبستيان تيجالي (هدفين)، وبراندلي كيواس في الدقائق 47 و55 و64 . 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 17 في المركز الثالث بالمسابقة، فيما يرفع اتحاد كلباء رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن . 

ويتصدر ترتيب جدول الدوري الإماراتي، فريق الشارقة برصيد 20 نقطة، ويأتي الجزيرة وصيفاً برصيد 17 نقطة .