الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مواجهة نارية بين البحرين وعمان في نصف نهائي "خليجي 25"

goal---image-w-crest--86d2738e-4860-4d15-b42b-9359f4803f5d


ملاعب - تتجه الأنظار غدا الإثنين، نحو ملعب الميناء الذي سيحتضن لقاء ناري بين البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج "خليجي 25" في البطولة المقامة حاليا في البصرة العراقية.
اضافة اعلان

ويتأهل الفائز من لقاء البحرين وعمان إلى النهائي، ليضرب موعدا مع الفائز من اللقاء الآخر الذي يجمع العراق "صاحب الضيافة" ضد قطر.

مواجهة نارية

وستكون مواجهة البحرين وعمان نارية من الجانبين في ظل رغبة البحرين حامل اللقب في المحافظة على اللقب الذي حققه النسخة الماضية في قطر للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية، فيما يستهدف عمان إقصاء حامل اللقب والتأهل إلى النهائي.

وتأهل المنتخب البحريني إلى نصف النهائي بعد صدارته للمجموعة الثانية بصيد 7 نقاط، بفوزين على الإمارات وقطر، وتعادل مع الكويت، فيما احتل عمان المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفوزين على اليمن والسعودية وتعادل مع العراق.

ويمتلك البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب البحرين، العديد من العناصر المتميزة التي قدمت مستويات بارزة في الجولات الماضية أبرزهم الحارس محمد السيد جعفر ومهدي حميدان وكميل الأسود وعبدالله يوسف وضياء سعيد ووليد الحيام وغيرهم، حيث يأمل سوزا الاستفادة من إمكانيات لاعبيه العالية والتأهل إلى النهائي.

أسلحة عمان

في الجهة المقابلة، يسعى برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان، وراء الفوز الذي يضع المنتخب العماني في المواجهة النهائية.

ويعول برانكو على إمكانيات مجموعة جيدة من اللاعبين، مثل أحمد العدوي والمنذر العلوي وزاهر الأغبري ومصعب المعمري ومعتز صالح عبدربه وأمجد الحارثي وصلاح اليحيائي، إضافة إلى فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وغيرهم.

المواجهة من المؤكد ستكون قوية وصعبة بين الجانبين في ظل الأوراق المكشوفة بين الجانبين.