السبت 20-04-2024
ملاعب

مدرب قطر : نلعب من أجل المنافسة على لقب الكأس الذهبية

1184803318


ملاعب - وكالات 

أعرب الإسباني فيليكس سانشيز ، مدرب المنتخب القطري ، عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي بطولة الكأس الذهبية بعد الفوز على السلفادور (3-2)، فجر اليوم في دور الثمانية بالبطولة المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية .

وقال سانشيز في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة : " أهنئ لاعبي فريقي على هذا الإنجاز بالوصول للمربع الذهبي في البطولة التي يشاركون فيها لأول مرة ، وفي منافسة لم تكن أبدًا سهلة ، لهذا فهم يستحقون التواجد في نصف النهائي ".

وأضاف : " لعبنا مباراة جيدة سيطرنا فيها على اللقاء لمدة 60 دقيقة حيث كنا الأفضل في جميع الخطوط وسجلنا 3 أهداف ، هدفين في الشوط الأول ، والثالث مباشرة مع بداية الشوط الثاني ، وبعدها قاد المنافس هجمات على مرمانا بشكل مكثف تمكن فيها من تسجيل هدفين ".

وعما إذا كان يتوقع الوصول للمربع الذهبي بعد أن تلقوا دعوة للمشاركة في الكأس الذهبية ، قال مدرب قطر : " تواجدنا في هذه البطولة لا يختلف عن مشاركتنا في البطولات الأخرى التي نلعب فيها من أجل المنافسة ، شاركنا مع 15 منتخباً وظهرنا بمستوى رائع ونحن الآن في نصف النهائي ".

وتابع : " خضنا غمار البطولة منذ الدور الأول من أجل المنافسة فيها ، دون النظر عن كوننا نشارك لأول مرة في الكأس الذهبية ".
اضافة اعلان