الأربعاء 08-02-2023

كيروش يتحدى تونس بتصريحات قوية

EC_5vDwWwAUk_xn


ملاعب - وكالات 

 

 أكد البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، أنه حقق الهدف المطلوب بالوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب.

اضافة اعلان
 

وقال البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر في المؤتمر الصحفي اليوم، إنه كان هدفه من المشاركة في بطولة كأس العرب وهو الوصول إلى نصف النهائي ولقد تحقق ذلك، مضيفا أنه سوف يسعى لبلوغ المباراة النهائية غدا على حساب تونس.

 

وتابع كارلوس كيروش، أنه مواجهة منتخب تونس ستكون صعبة وقوية ولكنه الجميع سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل بلوغ النهائي.

وأوضح كارلوس كيروش أنه كان يتطلع من خلال بطولة كأس العرب، منح الفرصة لبعض اللاعبين الجدد داخل منتخب مصر وتجهيزهم لدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 

وأكمل كارلوس كيروش، أن منتخب تونس مميز للغاية ولذلك يلعب نصف نهائي كأس العرب ولكن منتخب مصر سيكون الأقوى من الناحية الدفاعية والهجومية في مباراة الغد.

واختتم كارلوس كيروش حديثه بأنه لن يشرك أي لاعب من صفوف منتخب مصر غدا ضد تونس إلا إذا كان جاهزا بنسبة 100% ومن المستحيل أن يدفع بلاعب غير سليم.

 وكان منتخب مصر تأهل السبت الماضي إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر، عقب فوزه على نظيره الأردن بثلاثية مقابل هدف، بالوقت الإضافي، عقب التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي.

وعبر منتخب مصر إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب، متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفضل اللعب النظيف، عقب التساوي في عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة مع نظيره الجزائر.