الأحد 28-04-2024
ملاعب

كوزمين يكشف خطة إعادة الشارقة لمنصات التتويج

100-205151-cosmin-seeks-return-sharjah-championships-2


ملاعب - كشف الروماني كوزمين أولاريو، مدرب فريق الشارقة الإماراتي الجديد، عن خطته لإعادة الفريق إلى منصات التتويج بالبطولات.

اضافة اعلان

وكان نادي الشارقة قدم أولاريو كوزمين رسميا كمدرب جديدا لفريقه خلفا للمدرب الإماراتي عبدالعزيز العنبري، على أن يقود المدرب الروماني الفريق حتى نهاية موسم 2022-2023.

 

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "سعادتي كبيرة بالعودة للملاعب والدوري الإماراتي مرة أخرى وقيادة فريق بحجم وتاريخ الشارقة، ولديّ العزيمة لكي يعود النادي إلى الوضع الذي يستحقه".

 

وكشف المدرب الروماني عن بنود خطته لإعادة الشارقة للألقاب، حيث قال: "سنعمل على تعزيز ثقافة حب الانتصارات في الفريق دائماً، وثقتي في اللاعبين كبيرة من أجل تحقيق ذلك".


وأضاف: "بالوحدة والتعاون والتكاتف بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني سنحقق ما نريده، وسيعود الشارقة مجددا إلى حصد الألقاب".

 

وتابع: "ليس لدينا عصا سحرية، وإنما لدينا العزيمة والخبرة لكي نعبر هذه المرحلة الصعبة، وسأكون سعيداً في حال تحقيق النتائج التي حققها مدرب الفريق السابق عبد العزيز العنبري".


وواصل: "علينا إعادة الروح والعزيمة والإصرار للاعبين، وهذا ما يجب أن نفعله أولاً ومن ثم نذهب لبقية الأهداف، ومعروف أنني لا أحب الخسارة، وإرادتي كبيرة في تحقيق الطموحات، ولولا ثقتي في نفسي بأنني قادر على إعادة الإنجازات التي حققتها مع العين وشباب الأهلي لما وافقت على تدريب الشارقة".