الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كوبر يعلن قائمة منتخب سوريا لوديتي تايلند والبحرين

أولمبي-سوريا


ملاعب - أعلن المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا، الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائمة اللاعبين لخوض مواجهتي تايلند والبحرين الوديتين، ضمن المعسكر الذي سيقام في دبي والبحرين ابتداءً من 18 مارس/ آذار الجاري.

اضافة اعلان

شهدت القائمة الاعتماد بشكل شبه كامل على اللاعبين المحترفين خارج سوريا، حيث ضمت خمسة لاعبين ينشطون في الدوري السوري فقط، وحارسي مرمى من أصل 23 لاعبًا. 

 

عودة بعض اللاعبين لتمثيل منتخب سوريا بعد غياب كان السمة الأبرز للتشكيلة، حيث عاد حارس المرمى إبراهيم عالمة، لتمثيل نسور قاسيون رغم ابتعاده عن المباريات لبقائه دون نادٍ خلال الفترة الماضية، وتعاقد قبل أيام قليلة مع نادي الجيش، كما شهدت القائمة عودة مهاجم الأهلي الإماراتي عمر خريبين، وصانع الألعاب ملهم بابولي، وجناح فريق الشرطة العراقي فهد اليوسف. 


مدرب حراس المرمى، عصام الحضري، اختار الاعتماد على الحارس الشاب مكسيم صراف، والذي شارك مع منتخب سوريا للشباب في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، والتي أقيمت في أوزبكستان. 


يذكر أن منتخب سوريا سيلاقي نظيره التايلندي وديًا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري في دبي، ثم سيواجه المنتخب البحريني بعدها بثلاثة أيام في المنامة، في إطار تحضيرات نسور قاسيون لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر مطلع عام 2024.


وتالياً قائمة منتخب سوريا لمواجهتي تايلند والبحرين:
إبراهيم عالمة – أحمد مدنية – مكسيم صراف – ثائر كروما – عمرو ميداني – عبد الله الشامي – فارس أرناؤوط – سعد أحمد – عمرو جنيات – خالد كردغلي – عبد الرحمن ويس – فهد اليوسف – كامل حميشة – سيمون أمين – أوليفر قسكو – محمد عنز – محمد ريحانية – ملهم بابولي – محمد عثمان – محمود المواس – عمار رمضان – محمد المرمور – محمد الحلاق – عمر خريبين – عمر السومة.