السبت 04-05-2024
ملاعب

كردغلي: لم نغلق الباب أمام عودة خريبين للمنتخب السوري

119924


ملاعب - كشف عبد القادر كردغلي، مدير منتخب سوريا، أن الاتحاد السوري لكرة القدم لم يغلق الباب نهائياً أمام المهاجم عمر خريبين لاعب نادي الوحدة.

اضافة اعلان
 

وقال كردغلي : نفتقد في الوقت الحالي ما لا يقل عن 7 لاعبين كبار لأسباب مختلفة من بينهم عمر خريبين وهو واحد من نجوم الكرة السورية، يمكن أن تحلّ المشكلة في الفترة المقبلة، ويمكن ألا تحلّ أيضاً، لكنه يظل أحد أبنائنا ونحن نفتح ذراعنا لكل لاعب سوري يقدم خدمة لبلدنا ونضعه في عيوننا، في المقابل يجب أن يحترم الأنظمة واللوائح التي نمشي عليها.


وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، أعلن في نوفمبر الماضي، عن استبعاد المهاجم عمر خريبين لاعب الهلال السعودي سابقاً والوحدة الإماراتي حالياً عن المشاركات الدولية، وحرمانه من تمثيل منتخب بلاده سوريا مدى الحياة، بسبب تصريحاته تجاه التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب سوريا.


وأكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، حاتم الغايب في وقت سابق أن إيقاف عمر خريبين، عن تمثيل منتخب سوريا لا رجعة فيه مهما حدث، بسبب ما بدر منه من تجاوزات طوال الفترة الماضية.


وخاض خريبين البالغ عمره 27 عاماً، مع منتخب سوريا، 45 مباراة دولية، سجل خلالها 18 هدفاً منذ مشاركته الأولى مع المنتخب في 2012.