الأربعاء 22-05-2024
ملاعب

قمة بين الرفاع والمحرق في انطلاق الدوري البحريني

701


ملاعب - يستهل ناديا الرفاع والمحرق النسخة 64 من الدوري البحريني لكرة القدم، بقمة مبكرة الخميس على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.
وستقام المباريات بدون حضور جماهيري، في ظل ظروف صحية وجوانب احترازية مع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وتتجه الأنظار كالعادة صوب قمة كلاسيكو الكرة البحرينية، بين بطل الدوري في النسخة قبل الماضية الرفاع وبطل كأس ملك البحرين في النسخة الماضية المحرق.
وكانت كفة الرفاع هي الأرجح على حساب المحرق في آخر موسمين، ولم يستطع المحرق أن يفوز بأي مباراة في مسابقتي الدوري والكأس.

اضافة اعلان
 

الرفاع يقوده المدرب المحلي الشاب علي عاشور، والأخير فرض نفسه واحدا من المدربين المميزين في الساحة البحرينية، وقاده إلى تحقيق بطولتي الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي.
وفي الموسم الماضي الاستثنائي، قدّم فريقه مستويات فنية لافتة وأستطاع أن يقوده من منطقة الخطر إلى المنافسة على اللقب وحل بالمركز الثالث. ولم يخسر أي مباراة بعد استئناف الدوري.
ويعول عاشور على اللاعبين الدوليين في صفوف فريقه، وأبرزهم هداف الدوري الموسم الماضي كميل الأسود وحمد شمسان ومحمد جاسم مرهون وسيد هاشم عيسى وسيد رضا عيسى وعلي حرم وسيد مهدي باقر.
وضم لصفوفه اللاعبين مهدي حميدان وجاسم الشيخ وعلي مدن وأحمدعبدالله والحارس سيد شبر علوي، كما يضم الفريق مجموعة من اللاعبين الشباب على غرار سعود العسم وعدنان فواز ومحمد عبدالقيوم وصالح عناد، ولا يضم الفريق أي لاعب أجنبي محترف.