الأحد 09-05-2021
ملاعب

فرجاني ساسي الى الهلال السوداني بتمويل من آل الشيخ

179831
ملاعب - كشفت تقارير صحفية سودانية عن توقيع الدولي التونسي فرجاني ساسي على عقود انضمامه لصفوف نادي الهلال السوداني، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الحالي.

وأكدت التقارير أن الصفقة تلقى دعم كبير من المستشار تركي آل الشيخ، والذي سوف يمول الصفقة كاملة، بتحمل تكاليف التعاقد مع الدولي التونسي صاحب ال28 عام.

وفي حالة إتمام الهلال السوداني التعاقد مع فرجاني ساسي، خلال الفترة المقبلة، سوف تكون تلك الضربة القاضية بالنسبة لأستقرار نادي الزمالك، حيث يشكل اللاعب قوة كبيرة جداً في تشكيلة الفنرسب باتريس كارتيرون والذي أكد عقب عودته للفريق أن التجديد له أولوية بالنسبة له للحفاظ على استقرار الفريق.

وتعاقد الهلال مع ساسي برعاية تركي آل الشيخ سوف تكون خدمة غير مباشرة من آل الشيخ بالنسبة للنادي الأهلي، خاصة وأنه سوف تكون ضربة في صميم استقرار نادي الزمالك، ورحيله سوف يفتح البوابة نحو رحيل عدد كبير من النجوم الذي اقتربت عقودهم على الأنتهاء وعلى رأسهم المغربي أشرف بن شرقي.

وتعد تلك الضربة بمثابة صفقة الموسم بالنسبة للنادي الأهلي، بخسارة نادي الزمالك المنافس المحلي والإفريقي للفريق، أحد أهم مراكز القوى له خلال الفترة المقبلة.