الأحد 18-04-2021
ملاعب

عين على خصم الوحدات ،، السد يربح الكلاسيكو القطري

EyUHOGhWUAILlbq

ملاعب - وكالات

حسم السد قمة كلاسيكو الكرة القطرية أمام نظيره الريان بواقع هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لحساب مباريات الجولة الـ/21/ من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB /للموسم الكروي 2020 / 2021 .

اضافة اعلان
 


سجل هدفي السد كل من الجزائري بغداد بونجاح والإسباني سانتي كازرولا من ركلة جزاء في الدقيقتين /4/ و/66/، بينما أحرز الايفواري يوهان بولي هدف الريان الوحيد في الدقيقة /28/.


وبهذه النتيجة واصل السد سلسلة انتصاراته وبدون هزيمة ،ليرفع رصيده إلى 57 نقطة تربع بها على القمة، بينما تجمد رصيد الريان عند 34 نقطة بقي بها في الترتيب الثالث.

 


بدأت المباراة قوية ومثيرة وتبادل الفريقان المحاولات للوصول إلى المرمى حتى الدقيقة الرابعة التي نفذ فيها السد هجوما مرتدا نموذجيا انتهى بهدف عن طريق بغداد بونجاح الذي تلقى تمريرة في العمق وخلف المدافعين من زميله هاشم علي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

 


الريان بعد هذا الهدف ضغط من أجل معادلة النتيجة لتهدر له أكثر من فرصة أبرزها في الدقيقة التاسعة من انفراد للاعبه يوهان بولي أبعدها الحارس برشم الى ركلة ركنية... وعاد نفس اللاعب ليهدر فرصة أخرى في الدقيقة 27 وهو في حالة انفراد تام بالمرمى.

وعاد يوهان بولي من جديد وعوض الفرصتين الضائعتين، وبعد ركلة ركنية في الدقيقة 28 نفذها عبد العزيز حاتم نجح بولي في وضعها داخل الشباك بضربة رأسية قوية على يسار الحارس برشم.

 


وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه سجل حسن الهيدوس هدفا للسد تم إلغاؤه بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد / الفار/ .

 


الشوط الثاني بدأ بمحاولات أيضاً من جانب الفريقين، وأما أبرزها فكان تسديدتين للاعبي السد كازورلا وبغداد بونجاح لم يكتب لهما النجاح... وفي الدقيقة 66 تمكن سانتي كازورلا من تسجيل الهدف الثاني للسد من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب علي أسد، ليتمكن كازورلا من إضافة الهدف الثاني لفريقه.

 


الريان من جانبه سعى للتسجيل، ولكن كل محاولات لاعبيه نجح دفاع السد ومن خلفه الحارس برشم في التعامل معها بشكل جيد، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز السد.