الخميس 25-04-2024
ملاعب

شرارة يعبر عن شعوره بأول أهدافه مع الترجي

0a03e01abad79e99d3b309795bdb546a-1


ملاعب - وكالات 

عبر الأردني محمد فيصل أبو زريق، لاعب الترجي التونسي، عن سعادته بالبداية الموفقة التي حققها مع فريقه بتسجيله أول هدف له في الدوري خلال المباراة التي أقيمت ضد هلال الشابة، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
اضافة اعلان

وقال أبو رزيق، الملقب ب"شرارة"، في تصريح للمنصة الرقمية "الترجي +": "المهم في اللقاء الأول لنا في الدوري أننا خرجنا بنقاط الفوز الثلاث، وبإذن الله القادم سيكون أفضل مع ارتقاء المستوى.. دخلنا المباراة بشكل جيد، وافتتحنا النتيجة في وقت مبكر، ثم أضفنا الهدف الثاني قبل أن ينجح منافسنا في تذليل الفارق، ولكن عرفنا كيف نواجه هلال الشابة الذي قدم مباراة طيبة".

وعن شعوره بتسجيله أول هدف له مع الترجي الرياضي، قال شرارة: "بالتأكيد هذا الهدف أسعدني كثيرا، وأشكر الجهاز الفني، وكل اللاعبين على دعمهم لي، ما ساعدني على الوصول إلى الشباك في مباراة اليوم، والأهم بالنسبة لي هو خروج فريقي بنقاط الفوز، وتحقيق بداية موفقة في سباق الدوري".

واختتم شرارة قائلا: "اللاعبون يبذلون كل ما لديهم خلال التدريبات، والكلمة الأخيرة تبقى للمدرب في اختيار التشكيلة، ونحترم خياراته، وبالنسبة لي أعد الجميع أنني سأظهر بمستوى أفضل في المقابلات المقبلة، وأن أكون في المستوى الذي ينتظره الجمهور".