الخميس 18-04-2024
ملاعب

سوريا تواجه الصين وديا قبل مواجهة كوريا

iraq-4


ملاعب - توجّه منتخب سوريا لكرة القدم إلى الإمارات من أجل إقامة معسكر تدريبي استعداداً لمباراته مع كوريا الجنوبية المقررة في سيؤول ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى ضمن الدور النهائي من التصفيات الآسيوية - الطريق إلى قطر.

اضافة اعلان
 

 


ويتخلل المعسكر مباراة ودية مع الصين يوم الخميس 30 أيلول/سبتمبر الجاري، ويخوضها المنتخب السوري بتشكيلة محلية مع عدد محدود من المحترفين الذين يلعبون مع أندية بحرينية، في ظل ارتباط معظم باقي اللاعبين المحترفين مع أنديتهم.

 


وضمت القائمة التي ستعسكر في الإمارات 10 لاعبين محليين وهم: إبراهيم عالمة وطه موسى وعبد اللطيف نعسان ويزن عرابي وعمرو جنيات ومحمد صهيوني وسعد أحمد وعمرو ميداني الذي انتهى تعاقده مع الاتحاد السكندري المصري وتامر حاج محمد وعلي الرينة.

 


وأشار نزار محروس مدرب منتخب إلى أنه سيلعب مباراة الصين في ظل غياب معظم المحترفين، وقال: سنلعب مع الصين بتشكيلة محلية مع عدد من اللاعبين المحترفين في البحرين، في حين سيغيب باقي المحترفين الذين سيلتحقون تباعاً مطلع تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 


ويتصدر المنتخب الإيراني فرق المجموعة برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الكوري برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين للإمارات ونقطة لكل من سوريا والعراق ولبنان بنقطة واحدة. ويطمح المنتخب السوري في التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم.