السبت 04-05-2024
ملاعب

سبب استبعاد عمر السومة من قائمة منتخب سوريا

94890


ملاعب - وكالات

 قرر غسان معتوق المدير الفني لمنتخب سوريا، استبعاد عمر السومة محترف أهلي جدة من قائمة “نسور قاسيون” المستدعاة لخوض مباراتي لبنان والعراق في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

وقال معتوق في تصريحاته اليوم أن عمر السومة مهاجم أهلي جدة اعتذر عن الالتحاق بمنتخب سوريا في الفترة الحالية لعدم استعداده نفسياً.


ويحل منتخب سوريا ضيفاً على لبنان في 24 مارس، ثم سيواجه العراق بعد 4 أيام في ختام الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية.

ويحتل منتخب سوريا المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى بالتصفيات برصيد نقطتين، في مقابل 22 نقطة لإيران المتصدرة التي حسمت تأهلها إلى النهائيات بصحبة كوريا الجنوبية الثانية “20 نقطة”.
فيما لا زالت منتخبات الإمارات والعراق ولبنان تتنافس على المركز الثالث المؤهل لخوض ملحق مع ثالث المجموعة الثانية، على أن يلعب الفائز ملحقاً دولياً مع منتخب من قارة أمريكا الجنوبية.

 

قائمة منتخب سوريا لمباراتي لبنان والعراق
26 لاعباً في قائمة منتخب سوريا، جاءت أسماؤهم كالآتي: (إبراهيم عالمة وخالد حجي عثمان ومحمد ريحانية وحسين جويد ومصطفى جنيد وأحمد مدنية وحسين رحال ومحمود مواس،عبدالله الشامي ومارديك مردكيان وعلاء الدالي وعمرو ميداني وأوليفر كاسكاو وسعد أحمد وياسين سامية).

وضمت القائمة أيضاً: (يوسف محمد ومؤيد خولي، خالد كردغلي وكامل حميشة وعمرو جنيات ومحمد حلاق ومؤيد عجان ومحمد عنز وثائر كروما ومحمد مرمور، وملهم ببولي).