الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

خورفكان يباغت العين برباعية بذهاب الكأس

20201092212161412
ملاعب - حقق خورفكان فوزًا كبيرًا على مضيفه العين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب الجولة الأولى من كأس الخليج العربي التي انطلقت تحت شعار "نلتزم لننتصر".

افتتح خورفكان التسجيل في الدقيقة 34 عبر كوامي أوتوني. وتعادل محمد عبد الرحمن في الدقيقة 45 (+2) واضاف أنطونيو فالمور جونيور الثاني لخورفكان في الدقيقة 47، وعزز عمر جمعة ربيع تقدم الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 48، قبل أن يقلص رافاييل بيريرا الفارق ويسجل هدف العين الثاني في الدقيقة 71، واختتم رامون لوبيز الرباعية في الدقيقة 82.

أهدر ويلسون إدواردو فرصة لتقدم العين حين سدد ركلة جزاء علي يمين القائم الأيمن خارج الملعب في الدقيقة 10.

ونجح الضيوف في تسجيل التقدم في الدقيقة 34 عبر كوامي أوتوني الذي لعب رأسية داخل الشباك بعد عرضية من برونو لاماس.

وأدرك العين التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية من محمد عبد الرحمن من داخل منطقة الجزاء دون مضايقة من الدفاع.

وعاد النسور ليسجلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين الثانية والثالثة من الشوط الثاني، أولهما سجله أنطونيو فالمور بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء. والثاني سجله عمر جمعة ربيع الذي توغل دون مضايقة من الدفاع ثم سدد الكرة داخل الشباك.

قلّص العين الفارق في الدقيقة 71 عبر رافاييل بيريرا الذي استغل ارتباك دفاع خورفكان في التعامل مع إحدى العرضيات وسجل هدفًا.

وبينما يحاول الزعيم إدراك التعادل، جاء الهدف الرابع القاتل في الدقيقة 82 عبر رامون لوبيز برأسية رائعة.