السبت 27-04-2024
ملاعب

خسارة تاريخية للإسماعيلي

202001260626322632


ملاعب - حقق فريق مصر المقاصة فوزا تاريخيا بأربعة أهداف مقابل هدف، على النادي الإسماعيلي في ختام منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان
 

ورغم تقدم الإسماعيلي بهدف مبكر، إلا أن الفريق الفيومي عاقبه بأربعة أهداف بواقع هدفين في كل شوط ليتلقى الدراويش أكبر هزيمة هذا الموسم.

 

البداية كانت بهدف إسماعيلاوي في الدقيقة 11 عن طريق عبدالرحمن مجدي من متابعة جيدة لكرة بمجهود فردي من أحمد مدبولي، لكن الرد جاء سريعا بهدف عن طريق الملغاشي باولين فوافي من انفراد بالمرمى بعد تمرير من مودي أحتسبت تسلل في بادئ الأمر، قبل أن يتحقق الحكم أحمد العدوي من صحة الهدف ويشير باحتسابه.


وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول سجل أحمد مودي صانع هدف التعادل، الهدف الثاني للمقاصة، حيث أحرز هدفا مميزا برأسية في غياب الرقابة متابعا ضربة ركنية.

هدف المقاصة كان قد جاء بعدما ألغى الفار هدفا آخرا سجله عمرو مرعي باشتراك مع محمد هاشم مدافع الإسماعيلي في مرماه، بداعي وجود خطأ سابق في وسط الملعب من خالد أوتشو لاعب الفريق الفيومي.


في الشوط الثاني حاول الإسماعيلي التعادل، لكن فاجئه المقاصة بهدفين متتاليين ساهم فيهما باولين فوافي مسجل الهدف الأول، فمن جملة رائعة من لمسة واحدة سجل الأثيوبي شيملس بيكلي هدف المقاصة الثالثة، بالدقيقة 54، وبعد 4 دقائق سجل محمد إبراهيم برأسية بنفس الطريقة.


المقاصة رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي والإسماعيلي نفسه الذي تراجع للمركز العاشر.