الخميس 25-04-2024
ملاعب

حقيقة الشكوى الجزائرية على مصر ،، هل تتغير الصدارة

f43884ad-c6d5-4a8f-847d-197a41b8e4ec


ملاعب - وكالات

كشف شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم حقيقة تقدمهم باحتجاج لدى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 ضد هدف التعادل لمصر خلال المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس.

اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 على استاد الجنوب في الدوحة أجبر الفريقين على اللجوء لنقاط اللعب النظيف لتحديد متصدر المجموعة، وقد حسمت تلك النقاط الصدارة للفراعنة لحصولهم على عدد أقل من البطاقات الملونة.

اضافة اعلان
 

قناة الكأس القطرية كانت قد أشارت اليوم الأربعاء إلى اتخاذ الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرارًا بتقديم احتجاج ضد هدف مصر أمام الخُضر خلال مباراة الأمس.

 

 

 

 

وأضافت أن السبب هو خروج الكرة من الملعب قبل لعب التمريرة العرضية التي أدت في النهاية لاحتساب ركلة جزاء لمصر، ونشر تويتر قناة الكأس صورة تُوضح اللقطة.

الجزائر كانت قد تقدمت بالهدف الأول بواسطة محمد أمين توجاي خلال الشوط الأول، لكن عمرو السولية نجح في الحصول على ركلة جزاء خلال الشوط الثاني، وقد نفذها بنفسه وترجمها لهدف التعادل.

 


مصر ستُواجه الأردن في مباراة دور الـ8 فيما ستصطدم الجزائر مع المغرب الذي يراه العديدون المنتخب الأفضل في دور المجموعات.



شرف الدين عمارة نفى في تصريحات صحفية نيتهم التقدم باحتجاج ضد هدف عمرو السولية، مؤكدًا أن اللقاء أصبح من الماضي وأن التركيز حاليًا على المباراة القادمة ضد أسود الأطلس.

 


وأضاف "كنا نتمنى أن يعود الحكم لتقنية الفيديو في اللقطة التي تسببت في تعادل منتخب مصر من أجل أن نتفادى أشياءً كثيرة ولا تجعلنا نشعر بالظلم، الـ VAR موجود من أجل تلك الحالات".

 


وأضاف حول اللقاء والأجواء الجماهيرية المثيرة "مباراة مصر والجزائر مباراة جميلة وصورة الجماهيرة مختلطة جميلة جدًا ونريدها في ملاعبنا ولم نر ذلك منذ زمن بعيد وبداية لمرحلة جديدة في التعامل بين المنتخبين".

 


"العلاقة بين مصر والجزائر أكبر من تاريخ كرة القدم نفسها ولا يوجد شيء يمكن أن يفسد العلاقة وما رأيته أمس يُبهج ويُفرح".

 

 

وأتم عمارة مؤكدًا أن طموح الجزائر هو الوصول لأبعد مرحلة ممكنة في كأس العرب، مشددًا على امتلاك المنتخب كل المقومات اللازمة للمنافسة على اللقب.