الخميس 22-02-2024
ملاعب

تصريحان لمدرب النشامى بعد الفوز على فلسطين وقبل مواجهة مصر

FEubP_0WUAoOqi0


ملاعب - عبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عدنان حمد ، عن سعادته بالتأهل، مقدماً شكره للاعبين "الذين كانوا على قدر المسؤولية وتجاوزوا الظروف الصعبة والضغوطات المحيطة، ونجحوا بتحقيق فوز كبير ضمن لهم التأهل للدور الثاني".

اضافة اعلان
 


وأضاف عدنان حمد بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة فلسطين : نحن الآن بين المنتخبات الثمانية الكبار في بطولة استثنائية، وهذا يشعرنا بالفخر بعد مباراة لم تكن سهلة.. منحنا الفرصة للاعبين شباب وظهروا بشكل ممتاز، لذلك أشعر بالرضا عما تحقق، وعلينا أن نؤمن بحظوظنا في اللقاء القادم.

 


واعتبر حمد أن الفرق المتواجدة في ربع النهائي تعد أكثر جاهزية من المنتخب الوطني، "جميعهم ما يزالوا يتنافسون للتأهل لكأس العالم 2022، وخاضوا مباريات تنافسية قوية على امتداد الفترة الماضية.. ونحن نصل لهذا الدور بالرغم من الغيابات العديدة في صفوفنا.. من الجيد أن يعود إحسان حداد من الإيقاف في اللقاء القادم، وأن نسترجع بعض اللاعبين المصابين".

 

وعاد حمد بتصريحات تلفزيونية ، وقال : أن هذه النتيجة، جاءت بالرغم من حالة القلق التي عاشها اللاعبون بسبب الإصابات، والضغط الناجم عن انتظار نتائج فحوصات كورونا، حيث انتظر بعض اللاعبين منذ ليلة أمس وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء لمعرفة نتيجة فحوصاتهم.

 

 

وقال إن النشامى سيلعبون بذات المستوى إن شاء الله في مباراتهم المقبلة بربع النهائي مع الجزائر أو مصر.

 


وأضاف : أنه بالرغم من ان المنتخبات التي تأهلت لدور ربع النهائي، تعد منتخبات قوية وتشترك في تصفيات كأس العالم، لكن ثقتي باللاعبين عالية ، ونؤمن بحظوظنا ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بمستوى الكرة الأردنية.